«رياضة المرأة» تنظم برنامج «اللياقة البدنية»

متابعات
2020-10-27 | منذ 4 أسبوع

لجنة رياضة المرأة القطرية

الدوحة، 27 أكتوبر 2020 - تنظم لجنة رياضة المرأة القطرية برنامج اللياقة البدنية للسيدات عبر البث المباشر لحساب اللجنة في موقع التواصل الاجتماعي (Instagram) في يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع.

وتشارك في البرنامج الفتيات والسيدات من عمر 16 فما فوق تحت إشراف المدربة هالة الباز ويحظى بمشاركة جيدة.

ومن جهة أخرى، تنظم لجنة رياضة المرأة اليوم، وبالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان محاضره توعوية عن سرطان الثدي وستقام المحاضرة عن بُعد عبر تطبيق (zoom).

وأكدت لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، أن اللجنة بدأت نشاطها الرياضي في شهر سبتمبر الماضي بعد توقفه بسبب انتشار جائحة كورونا (كوفيد- 19) منذ شهر مارس الماضي «تنفيذًا للقرارات الصادرة من الدولة للحد من انتشار الفيروس، ولكن في الفترة الماضية نفذت اللجنة عددًا من البرامج عن بُعد، مثل ممارسة رياضة اليوجا وممارسة تدريبات اللياقة البدنية للاعبات ومدربات المنتخبات القطرية المختلفة».

وأشارت المري إلى أن البرامج التي تنفذها اللجنة عبر تقنية الاتصال المرئي عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشهد تفاعلًا جيدًا ومشاركة كبيرة من قبل السيدات بمختلف الفئات العمرية.

وأضافت أن اللجنة حريصة على التقيد بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا، في كل الفعاليات والأنشطة التي ستنظمها في المستقبل، كما أشادت بالدور الكبير الذي تقوم به السلطات المختصة في الدولة من أجل الحد من انتشاء (كوفيد – 19).

 


التعليقات

إضافة تعليق