الزعيم يتخطى الدحيل برباعية ويتأهل لنهائي كأس الأمير

نادي السد الرياضي
2020-11-01 | منذ 3 أسبوع

السد يتجاوز الدحيل برباعية

الدوحة، 1 نوفمبر 2020 - حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مواجهته بالفوز على فريق الدحيل بنتيجة 4 1 وتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير للموسم 2019 2020، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان فريق الدحيل السباق في افتتاح النتيجة في د 10 عن طريق ادملسون، الا ان الزعيم عاد بقوة وسجل التعادل بواسطة خوخي بوعلام في د 58، قبل ان يضيف غيليرمي توريس الهدف الثاني في د 64، ثم سجل البديل بغداد بونجاح الهدف الثالث للسد في د 77، قبل ان يختتم تباتا رباعية الزعيم في د 88، وشهدت المباراة طرد ثنائي فريق الدحي دودو وعلي عفيف

جاءت بداية المباراة حماسية وسريعة من جانب الفريقين، وسيطر الحذر على اداء اللاعبين لاسيما في منطقة منتصف الملعب والتي شهدت كثافة عددية من أجل السيطرة على الكرة.

شهدت د 10 تسجيل الهدف الاول لفريق الدحيل بواسطة البرازيلي ادملسون، والذي استغل خطأ دفاع الزعيم في ابعاد الكرة والتي مررها مونتاري لادملسون، قبل ان يصوبها على مرتين محرزاً الهدف الاول في المباراة.

ضغط لاعبو الزعيم بقوة بعد هدف التقدم لفريق الدحيل، وحاول الفريق السداوي تنوع تناقل الكرة بين العمق والاطراف، وكادت تصويبة كازرولا في د 25 ان تسجل هدف التعادل للزعيم ولكنها جاورت القائم الايسر لمرمى الدحيل، أعقبها أنفراد اكرم عفيف في د 29 ولكنه تعرض للعرقله من كريم بوضيف لاعب الدحيل وحكم اللقاء لم يحتسب شيئاً، واستمرت محاولات لاعبي السد في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، حتى اطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الدحيل بهدف نظيف.

أجرى الفريق السداوي تغييره الاول في د 51 بخروج يوسف عبدالرزاق ونزل يدلاً منه بغداد بونجاح من اجل تنشيط الجانب الهجومي، ونجح ابناء الزعيم في التحكم بالكرة والتوغل وسط دفاع الدحيل والذي اعتمد على الهجوم المرتد.

شهدت د 58 تسجيل هدف التعادل للفريق السداوي بواسطة خوخي بوعلام، والذي أستغل عرضية أكرم عفيف من الجانب الايمن وأسكنها برأسه في أقصى الزاويا اليسرى لمرمى الدحيل محرزاً هدف الزعيم الاول.

واصل الزعيم ضغطه حتى نجح سريعاً غيليرمي توريس في أضافة الهدف الثاني للسد في د 64 عقب عرضية نام من الجانب الايسر والتي ابعدها دفاع الدحيل ليكملها اكرم عفيف بكرة عرضية قبل ان يسكنها غيليرمي في شباك الدحيل مسجلاً الهدف الثاني للزعي.

واصل السد سيطرته على المباراة، حتى سجل البديل بغداد بونجاح ثالث اهداف الزعيم في د 77 بمجهود فردي، عقب مراوغته مدافعين من الدحيل وتصويب الكرة بقوة في الشباك محرزاً الهدف الثالث.

نجح البديل رودريجو تباتا في تسجيل الهدف الرابع للسد في د 88، قبل ان يعلن حكم المباراة عن 4 دقائق وقت بدل من ضائع، أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة 4 1 لمصلحة السد.


التعليقات

إضافة تعليق