خلال شهري سبتمبر وأكتوبر

كازورلا وتشافي والأمين يسيطرون على جوائز الأفضل

متابعات
2020-11-03 | منذ 3 أسبوع

كازورلا وتشافي

الدوحة، 3 نوفمبر 2020 - أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم عن فوز الإسباني سانتي كازورلا لاعب نادي السد بجائزة لاعب الشهر لشهري سبتمبر وأكتوبر 2020 في بطولة دوري النجوم وفوز المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق نفسه بجائزة أفضل مدرب وفوز اللاعب همام الأمين لاعب فريق الغرافة بجائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.

ولعب السد خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الأسابيع الخمسة الأولى من بطولة الدوري وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل مرة واحدة وسجل سانتي كازورلا خلال هذه المباريات 4 أهداف وحقق 4 تمريرات حاسمة.

وساهم كازورلا مع فريقه في تحقيق 4 انتصارات حيث فاز السد في الأسبوع الأول على الخريطيات بخمسة أهداف مقابل هدف وفي الأسبوع الثاني على السيلية بخمسة أهداف مقابل هدف وفي الأسبوع الثالث على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي الأسبوع الخامس على الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف بالإضافة إلى التعادل أمام الخور بدون أهداف في الأسبوع الرابع.

وحصل السد على 13 نقطة من أصل 15 نقطة في المباريات الخمسة الأولى للدروي بقيادة المدرب تشافي ويحتل صدارة ترتيب أندية الدوري حتى الآن برصيد 13 نقطة وسجل فيها 20 هدفا واهتزت شباكه 4 مرات.

 وشارك اللاعب همام الأمين مع الغرافة في الأسابيع الخمسة الأولى من بطولة دوري تحت 23 سنة التي لعبها الفريق خلال شهري سبتمبر وأكتوبر بمجموع دقائق 440 دقيقة وساهم مع فريقه في تحقيق عدد من الانتصارات خلال المباريات الماضية للدوري.


التعليقات

إضافة تعليق