انطلاقة قوية للسباق المحلي الخامس للهجن

متابعات
2020-11-05 | منذ 12 شهر

السباق المحلي الخامس للهجن

الدوحة، 5 نوفمبر 2020 - انطلقت منافسات السباق المحلي الخامس، حيث البروفة النهائية قبل انطلاق مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني طيّب الله ثراه في أواخر الشهر الحالي، وخصّصت تحديات هذا الصباح لسن الحقايق من هجن الأشواط المفتوحة على مدار 15 شوطًا من مسافة ال 4 كيلومترات، وبعد منافسة ثنائية على ناموس شوط الحقايق بكار الرئيسي بين «لفته» ملك سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد الأحمد آل ثاني و«اختيار» ملك هجن الغرافة، استطاعت «لفته» بطاقتها الإضافية أن تنتزع اللقب في آخر اللحظات وتهديه للشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد الأحمد آل ثاني، وذلك بإشراف من المضمر محمد مبارك النابت بتوقيت زمني قدره 6.19.86، لتكون «اختيار» بالشعار الغرفاوي مع المضمر سعيد راشد الزعبي هي التي حلّت في مركز الوصافة بتوقيت 6.21.80، وتكون «هقوه» ملك هجن إنتاج أم الزبار مع المضمر مبارك محمد صرير. وعلى مستوى القعدان، فقد رافق المضمر سالم عامر المدهوشي «الدرع» المملوك لهجن الغرافة ليتوج بناموس شوط الحقايق قعدان الرئيسي بدون أي أوامر، تاركة الوصافة ل «عنيد» لهجن إنتاج أم الزبار.

واحتفلت عزبة الشيخ بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني بفوز «الذيبة» التي انتزعت ناموس الشوط الرئيسي للحقايق بكار إنتاج بتكتيك من المضمر حمد محمد بن جرحب الذي جهّزها لهذه المعركة والتي حققت الانتصار فيها، بالمُقابل حلق «راصد» لمؤسسة هجن إنتاج أم الزبار بناموس شوط القعدان إنتاج الرئيسي ومع المضمر مبارك محمد صرير.

وفي الفترة المسائية كانت المنافسة مُشتعلة بين شعارات قوية دخلت مُعترك المحلي الخامس لوضع الرتوش الأخيرة على أوراقها الرابحة، والوقوف على مستواها الحقيقي قبل الدخول في تحديات الختاميات، وهو ما كان له أبلغ الأثر في رفع حدة التنافس بشكل كبير، لذلك جاءت المنافسات في مجملها قوية ومثيرة وحافلة بالندية على مدار كل الأشواط.

وفي ظل هذه الأجواء المُفعمة بالحماس والندية، فرض الشعار العنابي المميز لهجن الشحانية نفسه بقوة على مجريات الشوطين الرئيسيين للقايا بكار وقعدان مفتوح، حيث تمكن جارالله بن عقيل من قيادة «الديحة» المملوكة لهجن الشحانية، للفوز بالشوط الأول الرئيسي للبكار لتنتزع أقوى نواميس أمس.

ثم عاد بن عقيل ليُكرر الإنجاز في الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان بقيادته «هيف» ملك هجن الشحانية للتألق والفوز بالشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان.

وكعادتها في أشواط الإنتاج تألقت هجن إنتاج أم الزبار بقوة في الشوطين الرئيسيين للقايا بكار وقعدان إنتاج، وقدّمت أداءً قويًا للغاية، حسمت من خلاله الفوز بالشوطين القويين، حيث توجت «الهدة» بناموس الشوط الثالث الرئيسي للقايا بكار إنتاج، بعدما قادها مُضمرها حمد سالم بن زاهره المري، للفوز بناموس الشوط بعد أداء قوي ومميز للغاية.

كما حسم «شايش» ملك هجن إنتاج أم الزبار بقيادة المُضمر مبارك محمد بن صرير المري، الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان إنتاج.


التعليقات

إضافة تعليق