جولة جديدة لبطولة لونجين هذاب

متابعات
2020-11-05 | منذ 3 أسبوع

جولة جديدة لبطولة لونجين هذاب

الدوحة، 5 نوفمبر 2020 - تبدأ اليوم أولى فعاليات الجولة الثالثة للموسم الرابع لبطولة قطر للفروسية «لونجين هذاب»، التي يستضيفها الميدان الداخلي لاتحاد الفروسية.

وسيُخصص اليوم لإجراء الفحص الطبي للخيل المشاركة في الجولة، على أن تبدأ منافسات القفز غدًا بجولتين، الأولى للصغرى وتقام على ارتفاع 100-115 سم من جولة واحدة ضد الزمن، والثانية للمتوسطة من جولة واحدة ضد الزمن على ارتفاع 120 – 130 سم للفرق والفردي، وتستكمل باقي المنافسات السبت المقبل بجولتين ضمن فرسان المستقبل تعقبهما الجولة المفتوحة على ارتفاع 115-120 سم، وتختتم بالجولة الكبرى على ارتفاع 130- 140سم.

يُذكر أن بطولة لونجين هذاب تقام بتنظيم مشترك بين الاتحاد القطري للفروسية والشقب -عضو في مؤسسة قطر-، وتشتمل على 12 جولة من منافسات الأفراد والفرق، وتستمر فعالياتها من شهر أكتوبر الماضي وحتى شهر مارس المقبل.

ويعتبر صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية الداعم للبطولة، إلى جانب كل من لونجين، واكسون موبيل، والسلام العالمية، الشركاء الرئيسيين لجولات قطر للفروسية.

وتقام جولات الموسم الرابع من البطولة دون حضور الجمهور، تطبيقًا للإجراءات والتدابير اللازمة في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد- 19).

ويُشار إلى أن الفارس حمد علي العطية يتصدّر تصنيف الفرسان المشاركين في المُنافسات برصيد 60 نقطة، ويحل في المركز الثاني سعيد ناصر القاضي برصيد 52 نقطة، وفي المركز الثالث بذات النقاط ناصر الغزالي.. كما تصدّر الفارس محمد سعيد حيدان منافسات الجولة المتوسطة ب53 نقطة وحلّت الفارسة سيرين شريف في المركز الثاني، وفي المركز الثالث راشد تويم المري.

 


التعليقات

إضافة تعليق