“إكس فورس” يهدي الثمامة ريسنج لقب كأس أم الحول للخيل المهجنة

متابعات
2020-11-05 | منذ 3 أسبوع

“إكس فورس” يهدي الثمامة ريسنج لقب كأس أم الحول للخيل المهجنة

الدوحة، 5 نوفمبر 2020 -أهدى الجواد “إكس فورس” الثمامة ريسنج لقب كأس أم الحول للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر ، بعد أن فاز بالمركز الأول في الشوط الثامن الرئيسي في سباق الخيل الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار الرملي بالريان.
وحقق “إكس فورس” فوزا مريحا في الشوط بإشراف المدرب إبراهيم المالكي مع الخيال سفيان سعدي ، وهذا الفوز جاء بعد أداء أكثر من رائع متفوقا على جميع الجياد التي كانت مرشحة بجانبه للفوز باللقب، وجاء في المركز الثاني الجواد ” إز ذات رايت ” ملك مربط انجاز مع المدرب زهير محسن والخيال جي بي غيامبير، وحل ثالثا الجواد ” كريستوفو ألوري” ملك وتدريب عبد العزيز الكثيرى والخيال رونن توماس.
وضمن الاشواط المتبقية من السباق نجح المهر “خطف عينى” ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني في الفوز بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة لمسافة 1900 م بفارق 5 أطوال إلا ربعا مع المدرب جوليان سمارت والخيال توماس لوكاسك .
وفاز المهر “دخان” ملك وإنتاج ضافي راشد الأرضي المري بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة إنتاج محلي لمسافة 1700 م بفارق طول إلا ربعا مع المدرب محمد حسين والخيال لوكا مانيتزي .
وتمكن الجواد “فين طاوي”ملك أحمد حسن المالكي الجهني من الفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق لمسافة 1700 م بفارق 6 أطوال وربع مع المدرب حمد أحمد المالكي الجهني والخيال راشد علي الصعاق.
وظفرت الفرس “رومانتك هارت” ملك مـربط إنجـاز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الإناث، تكافؤ تصنيف 75 وأقل، لمسافة 1200 م بفارق ربع طول مع المدرب محمد جاسم الغزالي والخيال متعب علي الصعاق.
وفاز الجواد “هاي كوماندر” ملك منصور ابراهيم سعد آل محمود بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 75-95، لمسافة 1900 م بفارق رأس قصير مع المدرب جاسم الغزالي والخيال صالح سالم المري .
وتمكن الجواد “شافال دو غزال” ملك محمد بن فهد عبد الله العطية من الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1800 م بفارق طول إلا ربعا مع المدرب محمد جاسم الغزالي والخيال ماركو كازامنتو.
وأحرز الجواد “سيلين” ملك أم قرن الفوز بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي، شوط مشروط، لمسافة 1200 م بفارق ربع طول مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس .


التعليقات

إضافة تعليق