اجتماع تنسيقي ومباراة استعراضية بحضور المدربين والمسؤولين الرياضيين بالأندية

دوري نجوم قطر
2020-11-09 | منذ 3 أسبوع

مباراة استعراضية بحضور المدربين والمسؤولين الرياضيين بالأندية

الدوحة، 9 نوفمبر 2020 - في إطار عملية التنسيق والتعاون المستمر للوصول إلى أفضل المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية وضمن عملية التطوير المتواصلة لكرة القدم القطرية، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر عدة اجتماعات مع مدربي أندية دوري نجوم QNB والمسؤولين الرياضيين، صباح يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر 2020 في أسباير.

حيث اجتمع السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في المؤسسة مع المدربين، وتم خلال الاجتماع مناقشة روزنامة الموسم الحالي 2020- 2021، والبروتوكول الصحي المُعتمد والخاص بالمرحلة المقبلة، كما تم مناقشة كافة الآراء والمقترحات والاستماع للمدربين وملاحظاتهم ووجهة نظرهم في بعض الأمور الفنية، وذلك للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في عملية التطوير وفي إطار العمل الفني والاحترافي.

كما عقد السيد أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات في المؤسسة اجتماعاً مع المسؤولين الرياضيين بالأندية، وقد تم استعراض روزنامة وبطولات الموسم.

وقد أبدى المدربين والمسؤولين الرياضيين تفاعلهم وسعادتهم بهذه المناقشات وبطرح وجهات النظر كافة وبما خرجت به الاجتماعات من آراء وتعليقات، كما أبدوا تفاؤلهم بالقدرة على الوصول للطموحات والأهداف المشتركة.

كما تم على هامش هذه الاجتماعات إقامة مباراة ودية استعراضية وفقاً للتدابير والإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة جائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وذلك بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، وعدد من المسؤولين وموظفي مؤسسة دوري نجوم قطر، حيث أقيمت المباراة على ملاعب أسباير زون في أجواء إيجابية يسودها الحماس والشغف في تجربة مثيرة ومميزة بحضور والمدربين والمسؤولين الرياضيين بالأندية.


التعليقات

إضافة تعليق