جويني: الحكم خميس الكواري اعتزل لظرف خاص وسنستفيد من خبراته

متابعات
2020-11-09 | منذ 2 أسبوع

 الحكم خميس الكواري اعتزل لظرف خاص

الدوحة، 9 نوفمبر 2020 -  ثمن ناجي جويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم في الاتحاد القطري لكرة القدم ، ما قدمه الحكم الدولي خميس الكواري خلال مسيرته التحكيمية التي تألق فيها وكان من خيرة حكام كرة القدم القطريين وعكس الصورة المشرقة للحكم القطري في المحافل القارية الدولية .

 
وأضاف في تصريحات للموقع الالكتروني للاتحاد أن اعتزال الكواري يمثل خسارة بلا شك للتحكيم القطري ، فبالرغم من أن لديه 7 سنوات أخرى قادر أن يواصل فيها المشوار مع الصافرة  إلا أن ظروفاً خاصة جعلته يصر على الاعتزال.
 
وقد حاولنا معه من خلال رئيس لجنة الحكام هاني طالب بلان الذي التقاه وحاول ثنيه عن قراره كما أنه أبلغني والتقيته ومنحته فرصة للتفكير من أجل العدول عن قرار الاعتزال ، لكن بدا أنه عازم على القرار جراء ظروف عائلية خاصة .
 
ولكن في النهاية نحن نقدر ظروفه وخياراته مع رغبتنا الكبيرة باستمراره ، لاسيما أنه من الحكام المميزين ويتمتع بثقافة وأخلاق عالية و،سيظل واحداً من الذين كان لهم دور في تطوير منظومة التحكيم القطري وهو أحد فرسانها .
 
وأكد جويني أن إدارة التحكيم لن تستغني عن خبرات خميس الكواري خصوصاً أنه من خريجي كلية التربية الرياضية وحصل على دورات تدريبية خاصة باللياقة والتي أقامها الفيفا والاتحاد الآسيوي ، وسوف نوظف خبراته لصالح زملائه من الحكام الآخرين أسوة بزميله بنجر الدوسري الذي اعتزل التحكيم وتخصص في مجال اللياقة البدنية وأشرف في هذه الجانب على تدريبات اللياقة للحكام كما أنه أصبح محاضراً قارياً ودولياً في مجال اللياقة البدنية .
 
وأشار المدير التنفيذي لإدارة التحكيم قائلاً :”سيكون هناك تنسيق مع خميس الكواري بخصوص العمل القادم إن شاء الله في مجال تخصصه ، وهنا لا يسعنى إلا أن نتمنى له النجاح في مهمته الجديدة وسنكون له عوناً إن شاء الله ونتوقع أنه سيكون إضافة جيدة لمنظومة التحكيم القطري” .
 

التعليقات

إضافة تعليق