ختام باهر لمنافسات السرعة للسيارات

قنا
2020-11-09 | منذ 2 شهر

ختام  الجولة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للسرعة

الدوحة، 9 نوفمبر 2020 - ختام باهر حظيت به منافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للسرعة في فئة السيارات (إسبرينت) التي نظّمها اتحاد السيارات والدراجات النارية أمام الباحة الرئيسية لحلبة لوسيل الدولية، بمشاركة واسعة من نجوم اللعبة، سواء من السائقين المحليين، أو من السائقين خارج قطر، وأقيمت منافساتها على مدار اليوم، بمشاركة 39 متسابقاً في ست فئات مختلفة، وهي: (O1، O2، O3، P1، P2، P3)، على أن يقوم كل متسابق بإجراء ثلاث محاولات في كل فئة، ومن ثم يتم احتساب النتيجة الأفضل.
هذا وأسفرت الفئة الأقوى (O1) التي شهدت مشاركة 6 متسابقين، عن تتويج الخليفي بلقب الجولة، مسجلاً زمناً قدره 58.610 ثانية خلال محاولته الأولى، وهو ما جعله يكتفي بهذه المحاولة، ولم يخض المحاولتين الثانية والثالثة نظراً لعدم تجاوز رقمه.
أما في منافسات فئة (O2)، فقد تمكّن محمد البسطي الفائز بلقب الجولة الأولى من تحقيق لقب هذه الجولة مسجلاً الزمن الأسرع في اللفة، بزمن قدره 58.693 ثانية. وفي منافسات فئة (O3) حصد عبدالله العباسي اللقب إثر احتلاله المركز الأول، مسجلاً الزمن الأسرع في اللفة وقدره 58.302 ثانية في محاولته الثانية.
وعلى صعيد منافسات فئة (P1)، أحرز نديم زيادة لقب هذه الجولة مسجلاً زمناً قدره 1.00.569 دقيقة في محاولته الثالثة والأخيرة، أما في منافسات فئة (P2)، فنال جاد العور لقب الجولة، مسجلاً زمناً قدره 58.506 ثانية في محاولته الثالثة.


التعليقات

إضافة تعليق