منتخبنا الوطني للقفز المظلي يحرز برونزية "التماسك الرباعي" في بطولة أمريكا

متابعات
2020-11-11 | منذ 2 أسبوع

منتخبنا الوطني للقفز المظلي

واشنطن، 11 نوفمبر 2020 - أحرز منتخبنا الوطني للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية، بالقوات الخاصة المشتركة، الميدالية البرونزية في فئة "التماسك الرباعي" ضمن منافسات بطولة الرابطة الوطنية الأمريكية للقفز المظلي، المنعقدة عن بعد وبمشاركة 54 فريقا من مختلف دول العالم.

وأوضحت لجنة قطر للرياضات الجوية ،على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي /تويتر/، أن الفريق القطري للتماسك الرباعي قدم أداء قويا في البطولة التي شهدت مشاركة أبرز الفرق العالمية، لافتة إلى أن الفريق احتل المركز الثالث والميدالية البرونزية بعدما جمع 22.9 نقطة بعد منافسة قوية مع كل من المنتخب البلجيكي صاحب المركز الأول، ونظيره الأمريكي الذي حل ثانيا.

وقدمت اللجنة التهنئة للفريق القطري الذي بقي صامدا ومنافسا في هذه البطولة حتى الأدوار النهائية ، واصفة ما تحقق بالإنجاز الكبير في ظل المشاركة الكبيرة  وقوة المنافسة التي شهدتها البطولة.
يشار إلى أن المنتخب القطري يشارك في الرابطة الوطنية الأمريكية للقفز المظلي منذ عام 2010، حيث حقق العام الماضي 2019 المركز الرابع بمجموع ( 24.4 ) .

جدير بالذكر أن رياضة القفز المظلي حققت في دولة قطر خلال فترة وجيزة وبالتحديد منذ 2008، نجاحا ملحوظا من خلال مشاركتها في العديد من البطولات القارية والعالمية في القفز بالمظلات، وحصدها للألقاب واحدا تلو الآخر، بعد فوزها بلقب بطولة آسيا للنفق الهوائي التي أقيمت في الصين مع كسر الرقم القياسي الآسيوي وتدوينه باسم قطر، كما حقق الفريق القطري في بطولة العالم التي أقيمت في استراليا الفوز بأربع ميداليات (ذهبية وفضيتان وبرونزية) وتحقيق ثلاثة أرقام قياسية.
 


التعليقات

إضافة تعليق