الوكرة يفوز على السد ويعزز صدارته للمجموعة الأولى

دوري نجوم قطر
2020-11-11 | منذ 5 شهر

الوكرة يفوز على السد ويعزز صدارته للمجموعة الأولى

الدوحة، 11 نوفمبر 2020 - عزز فريق الوكرة صدارته للمجموعة الأولى ببطولة /كأس أريدو/ لكرة القدم، بعد تغلبه على السد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الخامسة والأخيرة بدور المجموعات للمسابقة.

سجل أهداف الوكرة، كريستيان بريتو في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، ومحمد بن يطو في الدقيقتين 9 و59، وعثمان كوليبالي في الدقيقة 16، وايسياس سانشيز في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز حصد الوكرة 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 11 عزز بها موقعه في صدارة المجموعة، في المقابل تجمد رصيد السد عند 7 نقط في المركز الثاني.

وكان الفريقان ضمنا التأهل سابقا للدور ربع النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى التي يتأهل عنها 4 أندية من الأندية الستة المتنافسة.

جاءت مباراة السد والوكرة قوية ومثيرة لصالح الاخير الذي أحكم سيطرته على مجريات اللقاء من الدقائق الأولى وقاد لاعبوه العديد من الهجمات تمكن خلالها من الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح كريستيان بريتو في الدقيقة الرابعة ليفتتح النتيجة ويهدي التقدم لفريقه الوكرة.

وبعد الهدف الأول واصل الوكرة ضغطه على منافسه السد ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه محمد بن يطو.

وأمام تراجع أداء فريق السد، سعى الوكرة لتعزيز تقدمه وتمكن من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 16 بواسطة لاعبه عثمان كوليبالي..لينتهي الشوط الاول بتقدم الوكرة بثلاثية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني قدم الوكرة مردودا قويا وواصل سيطرته وضغطه على السد وتمكن من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 57 بواسطة لاعبه ايسياس سانشيز، ثم أضاف الوكرة الهدف الخامس بعد دقيقتين وتحديدا في الدقيقة 59 عن طريق محمد بن يطو.. ولم تسفر باقي فترات المباراة عن أي تغيير يذكر من الجانبين رغم إهدار العديد من الفرص من جانب الوكرة لينتهي اللقاء بفوز الوكرة على السد بخمسة أهداف دون رد . 


التعليقات

إضافة تعليق