7 حكام قطريين يشاركون في إدارة المباريات.. شرق آسيا في ضيافة بلد المونديال

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-11-15 | منذ 2 شهر

حكامنا الدوليين

الدوحة، 15 نوفمبر 2020 - بدأ توافد أندية شرق آسيا للمشاركة في دوري المجموعات لدوري الأبطال، والتي تستضيفها الدوحة من الأربعاء وحتى 13 ديسمبر المقبل، وقد استعدت الدوحة لاستقبال الضيوف، وإقامة المباريات على الملاعب المونديالية، وسيشارك سبعة من حكامنا الدوليين في إدارة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، مرحلة دوري المجموعات حتى قبل النهائي – شرق آسيا، المقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة من الأربعاء القادم وحتى 13 ديسمبر المقبل، كما سيتواجد مع حكامنا الحكم الدولي السابق بنجر محمد الدوسري، المحاضر في اللياقة البدنية للحكام بالاتحاد الآسيوي.
 وضمت قائمة حكامنا الدوليين المختارين للمشاركة في البطولة المذكورة كلاً من الحكام عبد الرحمن إبراهيم الجاسم، وسعود علي العذبة، وخميس محمد المري.
كما ضمت كلاً من الحكام المساعدين الدوليين رمزان سعيد النعيمي وسعود أحمد المقالح ويوسف عارف الشمري، وزاهي سنيد الشمري.
وكانت إدارة التحكيم قد أقامت الخميس الماضي حفل إفطار بسيطاً بمقرها بالدفنة، لتكريم الحكام المختارين، بحضور السيد هاني طالب الرئيسي رئيس لجنة الحكام، والسيد ناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم، وأعضاء لجنة الحكام وموظفي إدارة التحكيم.
حيث رحب الجميع بالحكام وحثوهم على بذل أقصى الجهود لتقديم صورة مشرفة عن التحكيم القطري، وتمنوا لهم كل التوفيق والسداد في البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق