وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشيد بجاهزية الملاعب القطرية

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-11-16 | منذ 2 أسبوع

وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الدوحة، 16 نوفمبر 2020 - تفقد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الملاعب التي ستستضيف منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة والتي تنطلق منافساتها يوم 18 الحالي وتستمر حتى 13 ديسمبر المقبل بالدوحة ، حيث تتنافس الفرق المشاركة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في مواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني 19 من الشهر القادم في الدوحة .

وجاءت زيارة وفد الاتحاد الآسيوي لملاعب البطولة وفقاً لمهامه التنظيمية الرئيسة ، كما عقد الوفد عدّة اجتماعات مع مسؤولي اللجنة المحلية المنظمة ، وكانت هناك زيارات أخرى للفنادق المخصصة للمنتخبات ومسؤولي الاتحاد الآسيوي وحكام البطولة.
 
وأشاد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاستعدادات والتحضيرات النهائية التي اتخذت لاستقبال الحدث القاري الكبير والجاهزية الكبيرة التي عليها ملاعب البطولة وهي استاد خليفة الدولي واستاد المدينة التعليمية واستاد الجنوب وهي ملاعب بطولة كأس العالم 2022 ™️ قطر فضلاً عن ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي .
 
وثمن الوفد الآسيوي الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المحلية المنظمة والتي لم تدخر جهداً في توفير كافة المتطلبات الخاصة في منافسات أندية شرق آسيا وفقاً لأعلى  المعايير العالمية ، مشيداً في الوقت نفسه بالاجراءات الصحية والبروتوكول الطبي الصارم المعتمد الذي تتبعه اللجنة المنظمة والجهات ذات الصلة في دولة قطر.
 
وأكد الوفد أن هذه الجاهزية والنجاح المرتقب الذي نتوقعه ليس بغريبٍ على قطر ، لاسيما أن المنافسات تأتي في ظل ظروف صعبة تتمثل في كوفيد 19 ولكن قطر عودتنا على الاستضافات الناجحة دائماً وكانت آخرها منافسات دوري أبطال آسيا لأندية غرب القارة .
 
ويتواجد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الدوحة منذ عدة أيام لمباشرة كافة الترتيبات التي تتعلق بالبطولة من خلال التواصل مع اللجنة المحلية المنظمة واللجان العاملة تحت مظلتها والوقوف على كافة الإجراءات التي تسهم بنجاح المنافسات .

التعليقات

إضافة تعليق