كأس Ooredoo

الغرافة يفوز على السد ويتأهل للدور نصف النهائي

دوري نجوم قطر
2020-11-16 | منذ 1 أسبوع

الغرافة يتأهل للدور نصف النهائي

الدوحة، 16 نوفمبر 2020 - تأهل فريق الغرافة للدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo، بعد فوزه على السد بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

سجل أهداف الغرافة، سفيان هني في الدقيقتين 27 و(83 من ضربة جزاء)، وجاتشول كو في الدقيقة 48 وعثمان اليهري في الدقيقة 87، فيما أحرز هدفي السد، رودريجو تباتا في الدقيقة 52 وسانتي كازورلا في الدقيقة 74 (من ضربة جزاء).

جاءت مباراة الغرافة والسد قوية ومثيرة، وشهدت حالة طرد مبكرة للاعب السد طلال عبدالله بهزاد، في الدقيقة 19، وتحمل السد العبء الأكبر في اللقاء، بعد الطرد، وكان ندا قويا للغرافة الذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله سفيان هني في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، عزز الغرافة تقدمه بإضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه الكوري الجنوبي جاتشول كو في الدقيقة 48، في المقابل تمكن السد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 52 بواسطة لاعبه رودريجو تباتا ليحيي آمال فريقه في اللقاء الذي شهد الكثير من البطاقات الملونة أبرزها حالة طرد طلال بهزاد إثر تدخل عنيف ضد لاعب الغرافة عبدالله الساعي.

ونجح السد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء نفذها سانتي كازورلا ليعادل النتيجة لفريقه، وبعد الهدف بلغت الإثارة ذروتها بين الفريقين.. وسعى الغرافة للتقدم مجددا وحصل بدوره على ركلة جزاء نفذها سفيان هني بنجاح ليضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 83، ولم يتمكن السد من العودة في المباراة طيلة الوقت المتبقي، في حين حسم اليهري فوز فريقه الغرافة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز الغرافة على السد بنتيجة (4 -2) وتأهله للدور نصف النهائي.

وبهذا الفوز واصل الغرافة تألقه في البطولة، حيث تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بتحقيقه أربعة انتصارات وتعادلا واحدا، حيث فاز الفريق على كل من أم صلال والريان والخريطيات والأهلي، وتعادل مع العربي.
في المقابل، توقفت مسيرة السد، الذي حل رابعا في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بعد فوزه على الخور والدحيل، وتعادل مع السيلية، وخسر أمام نادي قطر والوكرة، عند هذا الدور ليودع المنافسات.

وتقام في وقت لاحق مباراة ثانية في إطار مباريات الدور ربع النهائي، تجمع الريان بالخور.


التعليقات

إضافة تعليق