إجراءات صحية صارمة في دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة

قنا
2020-11-18 | منذ 2 أسبوع

دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة

الدوحة، 18 نوفمبر 2020 - قامت اللجنة المنظمة المحلية بالعديد من الإجراءات المهمة قبل انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة، والتي تنطلق اليوم في الدوحة، وتستمر لغاية 13 ديسمبر المقبل.

وقد خضع جميع المشاركين في البطولة من لاعبين ومسؤولين ومنظمين لتدابير صحية صارمة، كإجراء وقائي لمكافحة جائحة كورونا "كوفيد-19 "، وهي الإجراءات الصحية التي تتبعها اللجنة المنظمة المحلية بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكافة الجهات ذات الصلة في الدولة.

وشملت التدابير الوقائية خضوع جميع المشاركين لفحص"كوفيد-19"، واستخدام وسائل نقل آمنة، والتعقيم المنتظم لكافة استادات البطولة ومواقع التدريب ومرافق الإعلام، إضافة إلى تخصيص أطقم طبية في الاستادات طوال فترة المنافسات.

وعلى صعيد تدابير وإجراءات الأمن والسلامة لملاعب ومنشآت البطولة التي ستستضيف المباريات وتدريبات الفرق المشاركة، أجريت اختبارات الإخلاء الوهمي  للملاعب، وذلك بهدف التأكد من مستوى زيادة الجاهزية لمواجهة أي حالة طارئة، وتوعية موظفي الاستادات وأفراد الأمن الخاص بإجراءات الإخلاء الفعالة، حيث تهدف هذه الإجراءات والتدابير لإخراج البطولة بالشكل المميز على كافة الأصعدة والمستويات.


التعليقات

إضافة تعليق