الأدعم لكرة القدم يختتم معسكره الإعدادي في النمسا

قنا
2020-11-19 | منذ 6 يوم

المنتخب القطري في مواجهة نظيره الكوري

فيينا، 19 نوفمبر 2020 - اختتم الأدعم الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي بالنمسا بعد مباراة أمس التي التقى فيها مع نظيره الكوري الجنوبي، وخسرها بهدف لهدفين.

ويأتي المعسكر في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، حيث كانت بعثة المنتخب القطري الأول وصلت فيينا يوم /الإثنين/ الماضي.

وقد افتتح المنتخب الكوري الجنوبي التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق هوانج هي تشان، ثم أدرك المعز علي التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتقدم المنتخب الكوري مجددا في الدقيقة 36 عن طريق هوانج أوي جو.

وجاءت المباراة ضمن معسكر المنتخب القطري الإعدادي لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ حيث تنتظره مباريات مهمة قريبا، أولاها ضد بنغلادش في الرابع من ديسمبر المقبل بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن استئناف مباريات التصفيات المشتركة لمونديال /قطر 2022/ وكأس آسيا /الصين 2023/.

وكانت هذه المباراة هي الودية الثالثة للمنتخب القطري في الفترة الأخيرة، حيث لعب في أكتوبر الماضي أمام غانا بتركيا، ثم الخميس الماضي أمام كوستاريكا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يشار إلى أن بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم ضمت 27 لاعبا لخوض المعسكر المذكور هم: مشعل برشم، بيدرو ميجيل، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، بوعلام خوخي، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، مصعب خضر، محمد وعد، أحمد سهيل، المعز علي، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، عبدالله عبدالسلام، المهدي علي، أحمد علاء، همام أحمد، مؤيد حسن، أحمد فتحي، عبدالله معرفية، أحمد معين، عبدالعزيز حاتم، فهد يونس، عيسى أحمد، يوسف عبدالرزاق، جاسم جابر، محمود أبو ندى.


التعليقات

إضافة تعليق