في سباق الخيل الـ 11 بنادي الفروسية

الجواد «إكس فورس» يفوز بكأس مريخ

متابعات
2020-11-19 | منذ 5 يوم

الجواد «إكس فورس» يفوز بكأس مريخ

الدوحة، 19 نوفمبر 2020 - نظم نادي السباق والفروسية أمس السباق ال11 للخيل ضمن برنامج الموسم الحالي وذلك على كأس مريخ من خلال 9 أشواط بمسافات وبفئات مختلفة للخيل، وأسفر الشوط الرئيسي التاسع على الكأس للخيل المهجنة الأصيلة، الدرجة 2، لمسافة 1100م، عن فوز الجواد «إكس فورس» ملك الثمامة ريسنج بالمركز الأول مع المدرب إبراهيم المالكي (الفوز الخامس في السباق لنفس المدرب) والخيال سفيان سعدي، وجاء الجواد «إز ذات رايت» ملك مربط إنجاز وصيفًا مع المدرب زهير محسن، والخيال جيسن واستن.

وعقب السباق قام عبدالله الكبيسى بتتويج الفائزين وتسليمهم كأس مريخ.

وبخلاف الشوط الرئيسي التاسع أقيمت 8 أشواط أخرى، حيث توج بالشوط الأول المهر «سكيب ذا كيو» ملك إبراهيم حسن المالكي الجهني مع المدرب حمد الجهني والخيال القطري راشد علي الصعاق.

أما الشوط الثاني فقد شهد تفوق الجواد «شاويش» ملك أحمد حسن المالكي الجهني مع المدرب حمد الجهني والخيال القطري راشد علي الصعاق (الفوز الثاني على التوالي لنفس المدرب والخيال معًا).

وفي الشوط الثالث كانت الصدارة من نصيب المهرة «الفيصلية» ملك وإنتاج مربط السكب مع المدرب إبراهيم المالكي والخيال فرانسوا هيرهولد.

وفي الشوط الرابع كان الجواد «سكاي بلو» ملك وإنتاج عبد اللطيف حسين العمادي على موعد مع الفوز بالمركز الأول مع المدرب إبراهيم المالكي (الفوز الثاني على التوالي لنفس المدرب) والخيال سفيان سعدي.

وفازت بالشوط الخامس المهرة «وضحة» ملك سيف بن راشد آل سيف الخيارين مع المدرب محمد خالد الأحمد والخيال لوكا مانيتزي.

وفي الشوط السادس حقق المركز الأول الجواد «عناب» ملك راكان خميس أبو الزلف مع المدرب ماجد سيف الدين والخيال البرتو سنا.

أما الشوط السابع فقد شهد موقفًا تكرر في السباق العاشر يوم الخميس الماضي عندما حقق الفوز الخيال علي خالد محمد بحسين المسلم، وهو في نفس الوقت المالك، وذلك للمرة الثانية على التوالي مع الجواد «ليفي موس» مع المدرب محمد غزالي.

وفي الشوط الثامن واصل الجواد «ذيبان» ملك مربط الغزالي انتصاراته للأسبوع الثاني على التوالي بفوزه بالمركز الأول مع المدرب محمد غزالي والخيال علي خالد المسلم (الفوز الثاني لنفس الخيال).


التعليقات

إضافة تعليق