ذهبية المسدس يحققها أحمد الشمري في منافسات بطولة كأس الأمير للرماية

متابعات
2020-11-19 | منذ 4 يوم

تتويج الفائزين في في منافسات بطولة كأس الأمير للرماية

الدوحة، 19 نوفمبر 2020 - توج أحمد الشمري بذهبية مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة امتار وجاء بالمركز الثاني علي حسن والمركز الثالث من نصيب أسامة الشيبة وفي فئة الشباب وكان المركز الأول من نصيب مسفر المري والمركز الثاني طلال العلي والمركز الثالث محمد الشمري وفي فئة الناشين حمد الهاجري اول راشد الهاجري ثانيا ومحمد الهاجري ثالث وتوج الفائزين شاكر عبدالله عضو لجنة المنتخبات الوطنية للرماية.

من ناحية أخرى اختتم رياضي الشوزن الاسكيت والدبل تراب والبندقية خمسون متر رقود والبندقية اهداف متحركة تدريباتهم الرسمية ليكون يوم غدا الجمعة موعد انطلاقها عند الساعة الثامنة صباحا في مجمع ميادين لوسيل للرماية ضمن منافسات بطولة كاس سمو امير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم للموسم الرياضي عشرون عشرون.

وقال أحمد الشمري المتوج بذهبية المسدس الهوائي لفئة الرجال إن:"الموهبة والتركيز في التدريب لهم دور كبير في تحقيق كل ما هو مطلوب في اللعبة جاءت هذه البطولة لتكون مصدر تحدي بنسبة لي والحمدلله ان ظفرت بميدالية المسابقة رماية المسدس الهوائي بحاجة الى دقة وتركيز وثبات عالي وانا اتمتع بهذا الشي من خلال ما اكتسبته من خبرات سابقة منذ انتضامي في اتحاد اللعبة اليوم اشاهد العديد من المكتسبات على فئة الشباب وهذا امنية دائما أتمنى ان تتواصل وتتحقق لما لهم دور في رفد هذه الرياضة بوجوه واعدة لها مستقبل كبير. إن شاء الله خلال ما تبقى من برنامج البطولة سأحقق المزيد لأكون صاحب الحظ الأكثر لتحقيق الميداليات على مستوى المسدس خاصة أن هذه الميدالية الثانية ضمن برنامج البطولة. "


التعليقات

إضافة تعليق