beIN SPORTS تحتفل ببدء العـد التنازلي لمونديال 2022

beIN SPORTS
2020-11-20 | منذ 3 يوم

برومو التغطية

الدوحة، 20 نوفمبر 2020 - تحتفل مجموعة beIN" الإعلامية، وقنواتها الرياضية العالميةbeIN SPORTS ببدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر باقة متميزة من البرامج الرياضية واللقاءات الحصرية التي تُقدَّم بهذه المناسبة على مدى يوم السبت الموافق 21 نوفمبر. وتسعى مجموعة "beIN" الإعلامية لتزويد الملايين من مشاهديها عبر العالم بأفضل محتوى رياضي وترفيهي.
وتأتي احتفالية بدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق كأس العالم قطر 2022 بمثابة تذكير لجميع عشاق كرة القدم حول العالم بأنه بعد عامين اثنين بالضبط، أي في 21 نوفمبر 2022، سوف تفتح قطر ذراعيها للعالم أجمع وتستقبله باعتبارها البلد المضيف لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وتشتمل تغطية beIN SPORTS لبدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق بطولة لكأس العالم قطر 2022 بث لقطات لم تُشاهَد من قبل من أفضل مباريات كأس العالم عبر قناتها المجانية، والمتاحة لجميع مشاهديها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مصحوبة بمحتوى متنوع يتضمن مباريات تاريخية وأفلاماً وثائقية واستعراضاً لقصة نجاح ملف قطر لاستضافة البطولة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمرة الأولى. ومن المقرر أن تبدأ التغطية الحصرية يوم السبت الموافق 21 نوفمبر وتتواصل حتى الساعات الأولى من صباح الأحد وذلك حينما يحل السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022 ضيفاً مميزاً على برنامج "هذا المساء" على قناة HD1.
تنضم قنوات beIN SPORTS الإنجليزية والعربية HD1 وHD11 أيضاً إلى هذه التغطية عبر تقديمها مجموعة من البرامج الخاصة واللقاءات الحصرية على مدار الساعة، فيما تستهل قناة beIN الإخبارية التغطية الرئيسية من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة.
ويشارك في تقديم هذه البرامج عبر قناة beIN SPORTS HD1 مجموعة من الخبراء والمحللين الرياضيين ومشاهير كرة القدم العالمية بمن في ذلك أرسين فينجر ورود خولييت ومارسيل ديسايي، وكذلك السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وتقدم beIN SPORTS حلقة خاصة من برنامج "هذا المساء" ابتداءً من الساعة 1:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويسلط البرنامج الضوء على شعار البطولة وهوية العلامة التجارية لكأس العالم قطر 2022 عبر الاستوديوهات المتطورة للقناة، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار والحكايات الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022.
ومن جهته قال دنكن واكينشو، مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "مع اقترابنا من أكبر حدث رياضي في تاريخ هذه المنطقة، يُسعدنا مشاركة هذه اللحظة التاريخية مع الملايين من مشاهدينا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسوف نعرض خلال تغطيتنا لبدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق البطولة مشاهد مثيرة من خلف الكواليس الخاصة بكأس العالم المقبلة عبر قناتنا الإخبارية والقناة المفتوحة المجانية وHD1 وHD11، ونقدم لمشاهدينا ومشتركينا فقرات متتابعة من المحتوى المبهرة."كما ستقوم حسابات beIN SPORTS الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في كل من تويتر وانستجرام وفيسبوك بتقديم محتوى حصري حول بدء العد التنازلي للعامين المتبقيين على انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى مقاطع فيديو وتصريحات خاصة لكوكبة من نجوم الرياضة العالمية مثل آرسين فينجر ورود خولييت ومارسيل ديسايي، وغيرهم من خبراء ومحللي beIN.


التعليقات

إضافة تعليق