تشافي : هدفنا مواصلة الانتصارات

دوري نجوم قطر
2020-11-27 | منذ 10 شهر

تشافي

الدوحة، 27 نوفمبر 2020 - وصف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الزعيم المباراة اليوم أمام أم صلال بالهامة في مشوار الفريق بالمسابقة. واضاف : نحن جاهزون للمنافسة وكما تعلمون كل مباراة تعتبر معركة في هذا الدوري، كل المباريات صعبة لأن الجميع يبذل جهدا كبيرا، أمامنا الآن أم صلال وخسرنا نقطتين ضد هذا الفريق في الموسم الماضي. وأضاف: أم صلال فريق يدافع بشكل رائع ومدربه مكافح، أعتقد أنهم سيجدون الحلول من خلال الهجمات المرتدة، نحن المرشحون لتحقيق الفوز، ولكن كالعادة علينا أن نظهر بمستوانا الحقيقي في الملعب لحصد الثلاث نقاط.
وعن طريقة اختيار اللاعبين للمشاركة في المباريات، قال مدرب الزعيم: أحاول أستخدم التدوير في الفريق لأن الكل يستحق أن يلعب، لدينا مجموعة كبيرة، وكل لاعب مهم لنا وسيحصل على فرصته، مستويات اللاعبين متقاربة ولدينا شباب ومحترفون مميزون، نمر في فترة ممتازة وليس لدينا غيابات كثيرة وفقط بهاء الليثي مصاب. وعن عودة الحارس سعد الدوسري للتدريبات الجماعية، أشار تشافي إلى أن سعد تدرب مع الفريق لأول مرة بعد عودته من الإصابة، وانا سعيد جدًا لانه استكمل برنامج الاستشفاء بشكل جيد.
وكشف هاشم علي مهاجم السد جاهزية الزعيم لمباراة أم صلال اليوم ضمن الاسبوع السابع من دوري النجوم، وقال هاشم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أم صلال: كما تعلمون نحن الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري حتى الآن وفقط تعادلنا في مباراة، وهدفنا الوحيد هو الفوز ولا شيء غير ذلك.


التعليقات

إضافة تعليق