الخليفي يخوض سباق طواف قطر

متابعات
2020-11-30 | منذ 3 شهر

الخليفي يخوض سباق طواف قطر

الدوحة، 30 نوفمبر 2020 - انطلق مبارك عبد العزيز الخليفي بالأمس من الكورنيش (بجوار فندق الشيراتون) في محاولته لتحقيق أسرع وقت في طواف قطر، ويخوض السباق، الذي يبلغ 500 كيلومتر تقريبًا بهدف إنهائه في أقل من 7 أيام، وهو الرقم القياسي الحالي.. وتم تسجيل الرقم القياسي الحالي من قبل المقيم القطري والمغامر بيير دانيال في فبراير 2018، والذي خاض السباق بشكل مستقل.
ويسعى الخليفي إلى قطع أكثر من 80 كيلومترًا في اليوم في محاولته لتحطيم الرقم القياسي، ويسعى إلى تحقيق ذلك بدعم من الأصدقاء، أخذ معظمهم إجازة من العمل، وقام آخرون بتغيير توقيت عملهم، للتأكد من حصوله على الطعام والشراب لأنه يدفع بنفسه إلى أقصى درجات التحمل.. يضم فريقه عبد العزيز العبد الله وفهد البوعينين وفهد الهدفة وفيصل الزمان وطلال العمادي وعلي المنصوري وراشد الهاجري ونويل كواتون والمدرب رايان سوسنا بود.
وستكون هذه سابقة أخرى للرياضي القطري الذي كان يشق طريق قطر في عالم الطواف، وتشمل مآثره: كونه أول ممثل قطري منتخب للعدائين في الاتحاد الدولي للركض (ITRA) النجاح في تنظيم أول سباقات طواف قطر (THEEB 2019) والمعتمدة من ITRA، إلى جانب أنه أول قطري يشارك وينهي العديد من سباقات الطواف العالمية الرئيسية.


التعليقات

إضافة تعليق