الساعي : عملنا وفق معايير عالمية لإنجاح منافسات دوري أبطال آسيا لشرق القارة

متابعات
2020-11-30 | منذ 2 شهر

عبد الله الساعي مدير إدارة المسابقات في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا للشرق

الدوحة، 30 نوفمبر 2020 - أكد عبد الله الساعي مدير إدارة المسابقات في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا للشرق أن العمل خلال الاستضافة القطرية للمنافسات القارية تم وفق معايير عالمية بغرض انجاح الحدث .
وقال الساعي : كنا أمام تحد كبير منذ الإعلان عن استضافتنا للمنافسات القارية، حيث تم التجهيز بالشكل الامثل لإنجاح الحدث الذي يأتي في خضم منافسات محلية قائمة أيضا، حرصنا في اللجنة المنظمة على توفير كل متطلبات النجاح للمنافسات وتأمين احتياجات العدد الكبير من الفرق المشاركة .
وأضاف الساعي : نتوفر على كفاءات قطرية وازنة عملت في الملاعب، الى جانب عنصر الشباب الذي ساهم أيضا في تجهيز كل ما يتعلق بالمباريات، هذه الأحداث من شأنها أن تصقل وتنمي خبرات الكفاءات الشابة التي تملك المعرفة من خلال ما حصلت عليه من دورات .
وأوضح الساعي أن التنسيق مع الاتحاد الآسيوي كان قائما بشكل دائم من خلال اجتماعات دورية للوقوف على كافة الملاحظات ومناقشتها لتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات .
وشدد الساعي على ان ما تم تقديمه خلال استضافة منافسات الغرب كان محل تقدير ومثار اعجاب، مشيرا الى أن الإستفادة الكبيرة التي تحققت من خلال العمل في ظل ظروف صعبة خلال الجائحة، تمثلت بالحفاظ على الاحترافية في إدارة المباريات، لافتا الى ان ما تم خلال استضافة منافسات الشرق والغرب يعد بروفة حقيقية لقادم المناسبات والاستحقاقات التي تقبل قطر على تنظيمها .
وأشار الساعي إلى التعامل مع ما تتطلبه المرحلة الحالية من تباعد وتطبيق صارم للبروتوكول الطبي المعتمد والذي يطبق على جميع المشاركين في البطولة من فرق وحكام وإداريين ومنظمين ، ويهدف للحفاظ على سلامة الجميع.


التعليقات

إضافة تعليق