«الرويس» يخطف الخنجر الفضي

متابعات
2020-11-30 | منذ 8 شهر

«الرويس» يخطف الخنجر الفضي

الدوحة، 30 نوفمبر 2020 - تواصلت الإثارة بميدان الشحانية في ثاني أيام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه» للهجن العربية الأصيلة وسط منافسة كبيرة بين الشعارات.. وجاءت الفترة المسائية تحمل الكثير من التنافس.. ذهب الرمز الرابع والأخير «الخنجر الفضي» إلى وليد محمد إبراهيم السيد مالك «الرويس» الذي تألق بشكل كبير في الشوط الرابع الرئيسي للحقايق قعدان إنتاج واحتل الصدارة والمركز الأول بعد ان سبق جميع منافسيه بزمن قدره «5.53.96» دقائق.. وحل «وارد» ثانيا لمالكه خليل الشهواني، وجاء في المركز الثالث لـ «مخباط» لمالكه محمد الحنزاب.
وعقب ختام المنافسات التي شهدت 22 شوطا قام عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن وبحضور حمد مبارك الشهواني مدير الشؤون الإدارية والمالية باللجنة ومبارك بن بادي النعيمي مدير الأنشطة والمسابقات في اللجنة بتتويج الفائزين الأربعة وسط إجراءات احترازية مشددة وتحت حراسة أمن دخان لإجبار الجميع على الالتزام بالبروتوكول الصحي، ولم يتم السماح إلا للفائز في كل شوط بالتواجد داخل المنصة الرئيسية لاستلام جائزته.
من جانبه أعرب وليد محمد ابراهيم السيد مالك «الرويس» الذي تألق وفاز بالخنجر الفضي على مستوى الحقايق قعدان إنتاج سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الهام في بداية ختاميات الموسم، مؤكداً أنها بداية رائعة لشعاره في الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه فاز بسيارة أمس في منافسات اليوم الأول، واليوم يحقق الفوز الأهم بالرمز، مهدياً الفوز لكل أهل قطر ولكل محبي شعاره، ولمحبي الرياضة الأصيلة في كل مكان.
وقال وليد عقب تتويجه بالخنجر الغالي: أعتقد أنها بداية موفقة للغاية، ونتمنى أن نواصل على نفس الطريق، خلال المنافسات القادمة، وتابع: إنني مازالت في بداية مشواري في رياضة الآباء والأجداد، ولهذا من الصعب ان أنافس حاليا على السيف وأحتاج مزيدا من الخبرة خاصة أن هناك أصحاب خبرات كبيرة في هذا المجال.
حقق شعار وليد محمد السيد الفوز بأول رموزه في الموسم الحالي 2020-2021 باقتناص الخنجر الفضي للقعدان إنتاج، عن طريق «الرويس» المتوج بناموس ورمز الشوط الرابع الرئيسي بتوقيت قدره 5:53:96 دقيقة.
وقال: هناك قعود آخر أخطط للحصول على رمز في هذا المهرجان الكبير، والذي أرى ان المنافسة فيه قوية للغاية منذ الشوط الأول وجميع الملاك يشاركون ويتنافسون بأفضل الحلال الذي يملكونه، وهو ما يؤكد ان المستويات ستكون عالية للغاية خلال المنافسات المقبلة.
وأهدى وليد السيد الرمز إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وكذلك إلى الجمهور القطري عامة والعاملين في Ooredoo تحديدا، مشيرا إلى أن شعاره منذ دخوله هذا المجال ارتبط بـ Ooredoo.


التعليقات

إضافة تعليق