تشافي مدرب السد: علينا أن نكون في أفضل الجاهزية لتحقيق الفوز على الوكرة

دوري نجوم قطر
2020-12-07 | منذ 5 شهر

تشافي مدرب السد

الدوحة، 7 ديسمبر 2020 - أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد، جاهزية الفريق للمواجهة المقبلة أمام الوكرة ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB التي تقام مساء يوم الثلاثاء على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: نحن الآن في صدارة الترتيب وفي وضع جيد، وهدفنا هو التتويج باللقب في نهاية الموسم، ولكن الأمر يتطلب منا بذل المزيد من الجهد لأن كل المباريات صعبة، وأمامنا مواجهة الوكرة الذي نتذكر أننا خسرنا ضده بنتيجة 2 -1 الموسم الماضي، وعلينا أن نظهر بالمستوى الأفضل ونعطي كل ما لدينا حتى نحقق الفوز بهذه المباراة.

وأضاف تشافي: المواجهة ستكون صعبة جداً لأن الوكرة يشرف على تدريبه ماركيز لوبيز الذي يعد من أفضل المدربين في الدوري حالياً، كما أن لديه لاعبين محترفين مميزين على غرار سيبايوس وأسياس وبن يطو وكوليبالي ولوكاس منديس، وأيضاً لاعبيه المواطنين تحسنوا بشكل كبير ويلعبون بطريقة جيدة وهم الآن في مركز جيد برصيد 10 نقاط.

وفي تعليقه على صدارة السد للترتيب، قال: علينا أن نستمر بهذا المستوى وأنا وكل منتسبي السد سعداء لأننا نمر بفترة هي الأفضل للفريق الذي يسير في الطريق الصحيح، والآن لا مجال أمامنا للتراخي فكل المباريات صعبة كما ذكرت وعلينا أن نحقق الفوز ونكسب النقاط الثلاث.

من جانبه تحدث رودرييجو تاباتا لاعب السد، مؤكداً أهمية اللعب بتركيز عال في المباراة وأن يبذل اللاعبين قصارى جهدهم لتحقيق الفوز بهذه المباراة.

وقال: التدريبات كانت قوية هذا الأسبوع وأتمنى أن يظهر الجميع بمستوى جيد في المباراة، ونحن مطالبون بأن نعطي كل ما لدينا لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وأضاف: نحترم الوكرة وهو فريق يمتلك لاعبين على مستوى عال، وبالنسبة لنا فنحن نمضي في فترة مثالية وفريقنا متكامل والكل يريد أن يلعب، ولهذا الفريق سيكون أقوى باعتبار أن المدرب لديه خيارات أكثر، وأتمنى أن يظهر اللاعبين الذين يختارهم المدرب في تشكيلته الأساسية بمستوى مثالي لأننا نريد أن نفوز للاستمرار في صدارة الترتيب.


التعليقات

إضافة تعليق