نائب رئيس لجنة المسابقات الآسيوية: التنظيم القطري مشهود له بالنجاح

متابعات
2020-12-08 | منذ 1 شهر

أفازبيك بيرديكولوف نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الدوحة، 8 ديسمبر 2020 - أشاد أفازبيك بيرديكولوف نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتنظيم الذي شهدته منافسات دوري أبطال آسيا من قبل قطر وما قدمته من بروتوكول طبي صارم من أجل  حماية جميع المشاركين في البطولة.

وقال عقب إجراء قرعة الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا  لشرق القارة التي جرت اليوم في قاعة مؤتمرات استاد المدينة التعليمية :”التنظيم القطري مشهود له بالنجاح المبهر ولا يحتاج إلى تذكير من خلال النجاحات التي تحققت في كل البطولات التي أقيمت هنا ، فضلاً عن روعة الملاعب المونديالية والخدمات التي قدمت لكل الفرق وتوفير كل ما يسهم في تعزيز المنافسات ونجاحها في مرحلة صعبة جراء كوفيد 19 “.
 
وطالب بيرديكولوف أن تستفيد الدول من التجربة القطرية وما وصلت إليه في الجانب التنظيمي الرائع والإجراءات الاحترازية، حيث ما رأيناه غاية في الدقة .
 
وحول منافسات ربع النهائي قال :” كنا نتوقع أن يلتقي الفريقان الكوريان أولسان هيونداي وسامسونغ لما بينهما من تنافس كبير ، إلا أن القرعة لم تجمعهما معاً ، ومع ذلك فمباراتي ربع النهائي سيشهدان  قمة الاثارة والندية ، فهي الخطوة قبل الأخيرة عن نصف النهائي ومن ثم مواصلة المشوار للنهائي القاري الكبير .

التعليقات

إضافة تعليق