اختبار صعب لأولسان وبكين الصيني في دوري الأبطال

قنا
2020-12-09 | منذ 1 شهر

 نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يواجه بكين الصيني

الدوحة، 9 ديسمبر 2020 - يلتقي نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع بكين الصيني غدا /الخميس/ على استاد الجنوب في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة الشرق والتي تحتضن الدوحة منافساتها. 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور ربع النهائي غدا أيضاً فيسيل كوبي الياباني مع سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي على ذات الملعب. 
 
وشدد كيم دو-هوون مدرب أولسان هيونداي ، في تصريح له ، على أهمية الاستحواذ على الكرة وفرض أسلوب الفريق في المباراة، قائلا:"أولسان وبكين يحبان السيطرة على المباراة، وبكين يحب تمريرة الكرة، ولهذا أنا أتطلع لخوض المباراة أمامهم.. الشيء الأهم هو أن نلعب بمستوانا المعهود وبالطريقة التي نحب، سوف نحاول رفع مستوى التحدي والتركيز من أجل الفوز في المباراة، وتحقيق نتيجة رائعة للنادي".
 
في المقابل قال برونو غينيسيو مدرب بكين:" لعبنا الكثير من المباريات، وربما نعاني من تأثير تراكم الإرهاق، وقبل الحضور إلى قطر أمضينا الكثير من الوقت في الدوري الصيني، ولهذا ربما يشعر اللاعبون بالتعب، ولكن هذا ليس عذراً لنا، ويجب أن نكون مستعدين لهذه المباراة". 
 
وكان أولسان هيونداي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لطوكيو الياباني و7 لشنغهاي شينهوا الصيني ونقطة لبيرث غلوري الأسترالي، ثم فاز في دور الـ16 على ملبورن فيكتوري الأسترالي 3-0. 
 
في المقابل ، تصدر بكين ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لملبورن فيكتوري الأسترالي و6 لسيؤول الكوري الجنوبي و5 لتشيانغراي يونايتد التايلاندي، وفاز في دور الـ16 على طوكيو الياباني 1-0. 
 

التعليقات

إضافة تعليق