نادي قطر يواصل عروضه القوية ويهزم الخور بثلاثية

دوري نجوم قطر
2020-12-09 | منذ 1 شهر

نادي قطر يهزم الخور بثلاثية

الدوحة، 9 ديسمبر 2020 - واصل نادي قطر عروضه القوية، وحقق الفوز على نادي الخور بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020.

سجل الهدف الأول لنادي قطر حامد إسماعيل في الدقيقة 20، بينما سجل الهدفين الثاني والثالث النجم الجزائري يوسف بلايلي في الدقيقتين 39 ،و72 .وكان بلايلي قد أهدر ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول تصدى لها حارس الخور بابا جبريل.
 
ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لنادي قطر والرابع له هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة، في المقابل توقف رصيد الخور عند 4 نقاط ليتراجع إلى المركز الأخير بعد فوز أم صلال في هذه الجولة.
 
وبالعودة لتفاصيل الشوط الأول كانت البداية هجومية قوية لنادي قطر بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل المهمة، وفي الدقيقة الخامسة وصلت الكرة إلى النيجيري أنتوني أكبوتو الذي سدد كرة قوية تصدى لها بابا جبريل بعد هجمة منظمة سريعة داخل منطقة الجزاء شتتها اللبناني أليكسندر ملكي بشكل خاطئ لتصل أمام أكبوتو الذي بدأت الهجمة من عنده وكانت أولى الكرات الخطرة على مرمى الفرسان.
 
ولم ينتظر نادي قطر كثيرا لهز الشباك في ظل أفضليته الواضحة من البداية، وفي الدقيقة 20 تمكن حامد إسماعيل من تسجيل هدف التقدم بعد جملة من التمريرات بدأها يوسف بلايلي الذي مررها رائعة لأكبوتو الذي لعبها بدوره عكسية لتجد حامد إسماعيل الخالي من الرقابة ويضعها في المرمى معلنا عن تقدم الملك القطراوي بالهدف الأول 1-0 .
 
وفي الدقيقة 39 نجح النجم الجزائري يوسف بلايلي من مباغتة بابا جبريل حارس الخور، وأضاف الهدف الثاني للقطراوي، بتسديدة صاروخية من جهة اليمين من خارج منطقة الجزاء ليتقدم فريقه 2-0 .
وأضاع بلايلي فرصة تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعدما احتسب حكم المباراة محمد أحمد المزيد ركلة جزاء لصالح نادي قطر عقب الرجوع لتقنية الVAR في الدقيقة 42، لكن سددها بلايلي سهلة وتصدى لها بابا جبريل لينتهي الشوط بتقدم نادي قطر 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني دفع الفرنسي فريدريك هانتز مدرب الخور بمحمد السيد عبد المطلب "جدو" لتنشيط الهجوم ومحاولة تعديل النتيجة، في ظل سيطرة نادي قطر على وسط الملعب، وغلق المساحات أمام لاعبي الخور.
 
ونجح نادي قطر في تسجيل الهدف الثالث عن طريق الجزائري يوسف بلايلي في الدقيقة 72، بعد تلقيه تمريرة رائعة من أحمد فاضل خلف المدافعين فانفرد النجم الجزائري ببابا جبريل ووضعها من فوقه بمهارة ليتقدم نادي قطر 3-0 .
 
وهدأ اللعب في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز جديد لنادي قطر بثلاثة أهداف دون رد.
 

التعليقات

إضافة تعليق