انعقاد الكونجرس الآسيوي بتقنية الفيديو

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-12-10 | منذ 3 شهر

انعقاد الكونجرس الآسيوي بتقنية الفيديو

الدوحة، 10 ديسمبر 2020 - انعقد الكونجرس الثلاثون للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحادات الأعضاء، وحضر الاجتماع الافتراضي أيضا كل من هاني بلان عضو المكتب التنفيذي و منصور الانصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.

وترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، الاجتماع القاري الذي حضره جياني انفاتينيو رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وبدأ الاجتماع بدقيقة صمت ترحما على روح أسطورة اللعبة الارجنتيني دييغو ماردونا الذي وافته المنية في الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي.

وفي كلمة القاها خلال الاجتماع قدم جياني انفانتينيو باسم أسرة كرة القدم الدولية، شكره الى الاتحادات الآسيوية على العمل الذي قدموه من خلال المبادرات الرامية الى تعزيز رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم وأهدافه لتطوير اللعبة نحو الأفضل إضافة الى العمل الواضح للاتحادات الوطنية في آسيا من أجل المجتمع خلال هذه الظروف الحافلة بالتحديات.

وأشاد انفانتينيو باستعدادات قطر لمونديال 2022 معبرا عن اعجابه الشديد بكافة التحضيرات الحثيثة لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، مشيرا الى انه لمس ذلك ميدانيا خلال زيارته الاخيرة الى الدوحة قبل نحو أسبوعين، مؤكدا ان النسخة المقبلة للمونديال ستكون الأفضل في تاريخ البطولة.

وفي كلمته أوضح آل خليفة أن الظروف الراهنة أثبتت نجاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعامل مع تداعيات أزمة اتتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك من خلال تأصيل روح الوحدة والتضامن بين أفراد أسرة كرة القدم الآسيوية إلى جانب تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات التي ساعدت الاتحادات الوطنية في تجاوز آثار الأزمة ودفع جهودها التطويرية قدما نحو الأمام.

التعليقات

إضافة تعليق