مواجهات قوية في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2020-12-10 | منذ 10 شهر

نافسات بطولة دوري نجوم QNB

الدوحة، 10 ديسمبر 2020 - تتواصل منافسات بطولة دوري نجوم QNB، والذي وصل إلى مرحلة الأسبوع التاسع والذي تقام مبارياته يومي الأحد والإثنين 13 و14 ديسمبر 2020 بمعدل 3 مباريات في كل يوم.

ويشهد اليوم الأول، لقاء السد والغرافة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة الخامسة والنصف، ويستضيف نفس الملعب مباراة السيلية ونادي قطر عند الساعة الثامنة إلا ربع، وفي نفس التوقيت يلتقي الدحيل مع العربي على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

أما يوم الإثنين، فيلتقي عند الساعة الخامسة والنصف فريقا الخور والوكرة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ويستضيف نفس الملعب مباراة الأهلي والخريطيات عند الساعة الثامنة إلا ربع، في حين يلتقي الريان مع أم صلال على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل عند الساعة الثامنة إلا ربع.

المباراة الأولى يلتقي فيها السد المتصدر مع الغرافة صاحب المركز الثاني.. السد يدخلها وفي رصيده 22 نقطة، فيما الغرافة ثانياً وفي رصيده 18 نقطة، وسيكون الفوز هو الهدف المشترك الذي يدخل من أجله الفريقين المباراة، السد لمواصلة التغريد منفرداً في الصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، والغرافة لتعزيز تواجده في المركز الثاني، والاقتراب من السد المتصدر.

المباراة الثانية يلتقي فيها السيلية مع نادي قطر.. ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقهما الفوز الأسبوع الماضي.. السيلية على الدحيل بنتيجة 2 -1، وقطر على الخور بنتيجة 3- 0.. نادي قطر بفوزه الأخير قفز إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما ارتقى السيلية إلى المركز السابع برصيد 11 نقطة.

المباراة الثالثة يلتقي فيها الدحيل مع العربي.. وفي حين يحتل الدحيل الذي خسر مباراته الأخيرة أمام السيلية المركز السادس برصيد 12 نقطة، نجد أن العربي الذي تعادل مع الريان يأتي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، وكلاهما سيبحث عن الفوز في هذه المباراة من أجل التقدم لمركز أفضل.

المباراة الرابعة يلتقي فيها الخور والوكرة، ومن المؤكد أن كل فريق سيبحث عن اقتناص النقاط الثلاث وذلك للتعويض إثر خسارتهما في الجولة الثامنة، ويحتل الوكرة المركز الثامن برصيد 10 نقاط، أما الخور الذي فيأتي في المركز الثاني عشر والأخير وله 4 نقاط ويظل هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

المباراة الخامسة يلتقي فيها الأهلي مع الخريطيات.. وتراجع الأهلي من المركز الثاني إلى المركز الثالث وله 16 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام الغرافة.. أما الخريطيات فقد تراجع أيضاً إلى المركز الحادي عشر وله 6 نقاط بعدما كان تاسعاً، ولا يخفى على أحد حاجة الفريقين للنقاط الثلاث من هذه المباراة، حيث يطمح الأهلي إلى استعادة التوازن والعودة للمركز الثاني، فيما الخريطيات يأمل في الابتعاد عن المناطق الأخيرة.

المباراة السادسة والأخيرة لهذا الأسبوع يلتقي فيها الريان وأم صلال.. يدخلها الريان الذي تعادل مع العربي في المباراة الأخيرة وهو في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، أما أم صلال فيدخلها بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على الخريطيات بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم إلى المركز التاسع بعدما كان في المركز الأخير.

 

 


التعليقات

إضافة تعليق