العمانيون يتفاعلون مع هشتاج "نورت عمان بهل قطر"

متابعات
2020-12-14 | منذ 4 شهر

نشط وبقوة في سلطنة عمان الشقيقة هشتاج #نورت_عمان_بهل_قطر على تويتر بالتزامن مع زيارة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية للسلطنة مع وفد رسمي لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي .

وتفاعل مع الهشتاج العديد من الحسابات الرسمية والشخصية حيث كتب عمار شُبّر الموسوي :
دولة قطر أصبحت محطة أنظار الجميع على المستوى الرياضي وسعيدين بوجودهم معنا من خلال اجتماع الجمعية العمومية #المجلس_الأولمبي_الآسيوي في مسقط بتنظيم من #اللجنة_الأولمبية_العُمانية #نورت_عمان_بهل_قطر ..

وتفاعل حساب iNFO SPORTS مع الهشتاج وكتب: العمانيون يتفاعلون مع هاشتاق #نورت_عمان_بهل_قطر #الأولمبي_الآسيوي_مسقط ..
وحساب الذكرى العُمانية كتب ايضا : الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يصل إلى السلطنة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي، وكان في استقباله السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية #نورت_عمان_بهل_قطر .
وتفاعل المذيع العماني خالد الشكيلي مع الهشتاج وكتب : استضافت دولة قطر ما يقارب450 فعالية رياضية دولية منذ عام 1993، شملت جميع أنواع الألعاب الرياضية ومختلف الفئات العمرية. #نورت_عمان_بهل_قطر

وتستضيف سلطنة عمان يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين الموافق (15 – 16) ديسمبر اجتماع الجمعية العمومية الـ39 للمجلس الأولمبي الآسيوي والاجتماعات المصاحبة له ومن المقرر التصويت ولأول مره إلكترونياً من قبل عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي على استضافة الألعاب الآسيوية 2030 والتي تقدمت الدوحة بملف استضافتها .


التعليقات

إضافة تعليق