الخور يحقق الفوز الأول في دوري نجوم QNB على حساب الوكرة

دوري نجوم QNB
2020-12-14 | منذ 5 شهر

الخور يحقق الفوز الأول في دوري نجوم QNB

الدوحة، 14 ديسمبر 2020 - حقق نادي الخور الفوز الأول في دوري نجوم QNB هذا الموسم 2020- 2021، وذلك بتغلبه على الوكرة بهدف دون رد، لحساب مباريات الأسبوع التاسع، في اللقاء الذي أقيم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر 2020.

سجل هدف الفوز جيانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة 31 من الشوط الأول. ورفعت هذه النتيجة رصيد الخور إلى 7 نقاط، ويظل الوكرة عند 10 نقاط.

جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 16 التي شهدت مخالفة لمصلحة الخور أمام منطقة جزاء الوكرة قام بها سانشيز إسيايس مع جيانيس فيتافتزيديس، قام بتنفيذها رفائيل دوسانتوس بتسديدة مباشرة أبعدها الحارس محمد سعيد إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 18 حالة انفراد تام لمحمد بن يطو مهاجم الوكرة بمرمى الخور، ونجح بابا جبريل حارس المرمى في إبعاد الخطر عن مرماه بخروجه في الوقت المناسب وتحويله الكرة إلى رمية تماس.

وبالوصول إلى الدقيقة 26 قام مدرب الوكرة بإجراء تغيير اضطراري بعد خروج سانشيز للإصابة ودفع بدلاً عنه برياض ناصر، لتتواصل المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل لينجح جيانيس في تسجيل هدف لمصلحة الخور في الدقيقة 31 بتسديدة قوية في قلب المرمى.

وشهدت الدقيقة 37 محاولة لمعادلة النتيجة من محمد بن يطو الذي توغل داخل منطقة الجزاء ثم حاول تسديد الكرة أعلى الحارس بابا جبريل ولكن الأخير نجح في إبعاد الكرة عن مرماه.

وكاد الخور أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 من تسديدة يوكي كوباياشي التي اصطدمت بلاعب الوكرة عبد الرحمن محمد وتحولت إلى ركلة ركنية.

الوكرة بدأ الشوط الثاني مهاجماً، وشهدت الدقيقة 48 تسديدة قوية من لاعبه كريستيان التي حولها دفاع الخور إلى ركلة ركنية، وفي الدقيقة 57 انطلق عثمان كوليبالي لاعب الوكرة من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب في طريقه ليواجه الحارس بابا جبريل ويسدد كرة قوية أعلى العارضة.

ضغط الوكرة بقوة من أجل معادلة النتيجة في الدقائق التالية، ولكن كل محاولات لاعبيه لم تنجح في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للخور الذي كفل بقاء شباكه نظيفة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة.


التعليقات

إضافة تعليق