بحضور الأسرة الآسيوية ..سعادة الشيخ جوعان بن حمد يفتتح مجلس قطر بالماريوت

قنا
2020-12-14 | منذ 1 شهر

سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس لجنة ملف قطر 2030

مسقط، 14 ديسمبر 2020 - افتتح سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس لجنة ملف قطر 2030 مجلس قطر بفندق جي دبليو ماريوت بالعاصمة العمانية مسقط وذلك يوم أمس.

ورافق سعادته في الافتتاح سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية والدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية وجاسم البوعينين الرئيس التنفيذي للجنة ملف قطر 2030 والأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بالإضافة الى رؤساء الاتحادات الرياضية القطرية المختلفة المتواجدين مع البعثة القطرية في سلطان عمان.

وحرص على حضور افتتاح المجلس وكذلك زيارته العديد من الشخصيات الآسيوية الكبيرة من مسؤولي اللجان الأولمبية في مختلف دول القارة وكذلك المسؤولين من رؤساء الاتحادات الاسيوية في مختلف الألعاب وذلك في مشهد مميز.

كما قام بزيارة مجلس قطر يوم أمس سعادة أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي وكان في استقباله سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

ويضم مجلس قطر “مجسم قطر 2030 ” لما يمكن ان يتم تقدمه الدوحة في دورة الألعاب الآسيوية 2030 بإذن الله اذا حظيت على شرف استضافة الدورة للمرة الثانية في تاريخها بعد استضافتها من قبل في عام 2006 وكانت دورة استثنائية في كل شيء وعلامة فارقة في تنظيم دورة الألعاب بالقارة الاسيوية.

وتم تقديم شرح كامل من قبل المسؤولين من لجنة ملف قطر 2030 عن هذا المجسم للضيوف الذين زاروا مجلس قطر وذلك حتى يعرف الجميع بما سيكون في الدوحة 2030 من حيث تواجد القرية الرياضية التي ستكون في مدينة لوسيل وكذلك المنشأت والملاعب الرياضية المختلفة سواء التي سيتم تشييدها او الحالية المتواجدة في اكاديمية التفوق الرياضي اسباير والمنطقة المحيطة بها وكذلك كافة المنشآت والملاعب الرياضية المختلفة التي خدمت العديد من البطولات من قبل مثل الصالات المغطاة وغيرها من المنشأت بالإضافة الخدمات الأخرى مثل مترو الدوحة الذي يعد واحد من أهم المشاريع التي تساعد في تنظيم الاسياد لانه سوف يسهل كل شيء على ضيوف الدوحة بإذن الله في اسياد 2030.

كما يضم هذا المجسم أيضا المراكز الإعلامية التي سوف تكون في الدورة وكذلك الملاعب المختلفة.

وتم شرح كل شيء بهذا المجسم لضيوف مجلس قطر من المسؤولين الآسيويين الكبار الذين تواجدوا فيه يوم امس والذين أبدوا إعجابهم الشديد بهذا المجسم الرائع الذي أظهر كل شيء يمكن ان يتم تقديمه في اسياد 2030.

وقام العديد من المسؤولين من أبناء القارة الاسيوية الذين تواجدوا في مسقط يوم أمس بزيارة المجلس القطري ولقوا حفاوة وترحيب كبيرين من الجميع.


التعليقات

إضافة تعليق