اللجنة الأولمبية القطرية تنظم نسخة استثنائية من جولة العلم الجمعة المقبل

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-12-15 | منذ 1 شهر

جولة العلم

الدوحة، 15 ديسمبر 2020 - في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني للعام 2020 ، تنظم اللجنة الأولمبية القطرية النسخة الرابعة من جولة العلم افتراضيًا يوم الجمعة المقبل، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/.

وسيشارك عدد من الرياضيين القطريين في انطلاقة جولة العلم، كما ستتاح الفرصة لجميع الراغبين بالمشاركة هذا العام عبر حسابات اللجنة الأولمبية القطرية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتهدف فعالية جولة العلم إلى التعبير عن الولاء للوطن والفخر به، فالعَلم هو رمز الانجازات ودافع التميز لذلك تحرص اللجنة الأولمبية القطرية على تنظيم جولة العلم رغم تحديات الوضع الحالي.

وشهدت النسخة الثالثة من جولة العلم التي أقيمت العام الماضي مشاركة حوالي 5000 شخص من مختلف فئات المجتمع في حمل العلم القطري في الجولة التي مرت على بعض المدارس ومبنى شركة /أريدُ/ واللجنة الأولمبية القطرية، وكورنيش الدوحة ثم مؤسسة قطر والحي الثقافي /كتارا/، واختتمت الجولة في مطار حمد الدولي، حيث تم تسليم العلم لقائد إحدى الطائرات المتوجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو ليسبق فريق قطر المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - /طوكيو 2020/ ، التي أجلت حتى العام المقبل 2021 .​


التعليقات

إضافة تعليق