ناصر العطية في تحدٍ عالمي جديد

قنا
2020-12-15 | منذ 10 شهر

ناصر صالح العطية

حائل، 15 ديسمبر 2020 - يخوض بطلنا العالمي ناصر صالح العطية منافسات «باها حائل 2»، الجولة الخامسة والختامية من كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات القصيرة (باها) والتي تنطلق اليوم تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات وتختتم منافساتها غدًا.

وسيكون بطلنا العالمي ناصر العطية أقوى المُرشحين لحصد اللقب بعد فوزه بلقب «رالي حائل1» الذي أقيم مؤخرًا، في الطريق للاستعداد بقوة للمُشاركة في رالي داكار الدولي 2021، حيث سيكون العطية مع ملّاحه الفرنسي ماثيو بوميل ثالث المُنطلقين اليوم في الجولة الختامية.

ويدخل بطلنا ناصر صالح العطية الجولة الأخيرة من أجل حصد اللقب وتعزيز حظوظه في التتويج بالبطولة بعدما صعد للمركز الثالث في الترتيب العام برصيد 28 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الروسي فلاديمير فاسيلييف، وعن زميله في فريق تويوتا الهولندي بِرنهارد تين برينكي بفارق 14.5 نُقطة. بالرغم من مُشاركته في جولة واحدة في انتظار اعتماد الاتحاد الدولي.

وتشهد الجولة الأخيرة المُشاركة الثانية لبطلنا خليفة صالح العطية في فئة «تي 4» المُخصصة للمركبات الصحراوية الخفيفة من الإنتاج التجاري الواسع، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 19.5 نُقطة، بينما يتصدَّر السائق الهولندي كيز كوولن الترتيب العام المُؤقت لهذه الفئة برصيد (48) نُقطة وبفارق 7 نقاط عن البولندي آرون دومزالا برصيد (41) نُقطة، ويسعى خليفة صالح للتواجد على منصة التتويج في مشاركته الأولى، بعد أن حقق المركز الثاني في الجولة الرابعة.

من جانبه أكد بطلنا ناصر العطية أنه في أتم جاهزيته استعدادًا للفوز بالقسم الثاني من باها حائل والذي يُمثل الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمُسافات القصيرة (الباها) قائلًا: الحمد لله والشكر له على توفيقه، مرحلة جديدة وتحدٍ جديد، وأضع نصب عيني التتويج باللقب الثاني في باها حائل.

من جهته قال خليفة صالح العطية أنه سعيد للغاية بتواجده في الترتيب الثالث عالميًا، مُشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الصعود إلى منصة التتويج في البطولة العالمية.


التعليقات

إضافة تعليق