حصاد مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB

دوري نجوم QNB
2020-12-15 | منذ 2 شهر

مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB

الدوحة، 15 ديسمبر 2020 - تواصلت المنافسات القوية في بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020- 2021، حيث أقيمت مباريات الأسبوع التاسع يومي 13و 14 ديسمبر 2020، وشهدت إثارة كبيرة، كما أسفرت عن تغيير على ترتيب بعض الفرق في الجدول.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

  • فوز السد على الغرافة (4 – 1)
  • فوز الدحيل على العربي (2 – 0)
  • فوز نادي قطر على السيلية (3 – 1)
  • فوز الخور على الوكرة (1- 0)
  • فوز الأهلي على الخريطيات (2 – 0)
  • تعادل الريان وأم صلال (1-1)

وبالنسبة للترتيب بعد انتهاء مباريات هذه الجولة، فقد واصل السد صدارته للترتيب ورفع رصيده إلى 25 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، والغرافة ثالثاً برصيد 18 نقطة، ونادي قطر رابعاً برصيد 15 نقطة، والدحيل خامساً بـ 15 نقطة، والريان سادساً بـ 13 نقطة، والسيلية سابعاً بـ 11 نقطة، والوكرة ثامناً بـ 10 نقاط، وأم صلال تاسعاً بـ 8 نقاط، والخور عاشراً بـ 7 نقاط، والعربي في المركز الحادي عشر بـ 6 نقاط، والخريطيات في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

وقد حافظ السد على الصدارة ووسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 6 نقاط، بعد فوزه على الغرافة والذي تراجع إلى المركز الثالث في الترتيب.

كما استعاد الأهلي المركز الثاني مستغلاً خسارة الغرافة وبعد فوزه على الخريطيات، في الوقت الذي واصل فيه نادي قطر سلسلة نتائجه المميزة بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي في الدوري هذا الموسم، حيث فاز على السيلية، ليحافظ القطراوي على المركز الرابع بفارق الأهداف عن الدحيل الذي تقدم مركزاً واحداً (الخامس برصيد 15 نقطة).

أما الريان فقد حل في المركز السادس بتعادله المثير الذي تحقق أمام أم صلال، وحافظ السيلية على المركز السابع برغم خسارته أمام نادي قطر، كذلك الوكرة وبرغم خسارته فقد ظل في المركز الثامن.

وحصد أم صلال نقطة، ليحصل على 4 نقاط من مباراتين، لكنه ظل في المركز التاسع.

وتقدم الخور من المركز الثاني عشر إلى العاشر بعدما حقق الفوز الأول في الدوري هذا الموسم والذي كان على حساب الوكرة، ليكون الخور أحد أبرز المستفيدين من هذه الجولة.

وفي المركزين الحادي عشر والثاني عشر يأتي العربي والخريطيات ولديهما نفس الرصيد (6 نقاط)، لكن العربي يتقدم بفارق الأهداف، حيث خسر الفريقين في الجولة.

وشهدت مباريات الأسبوع التاسع تسجيل 16 هدف، وانتهت 5 مباريات بفوز أحد طرفيها وخسارة الآخر، ومباراة واحدة انتهت بالتعادل، وكانت أكبر نتيجة تحققت في الجولة خلال المباراة التي جمعت السد والغرافة.

نتائج هذه الجولة تشير إلى صعوبة التنافس في الجولات القادمة وقبل نهاية القسم الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021.


التعليقات

إضافة تعليق