شيفرين : قطر جاهزة للمونديال

متابعات
2020-12-17 | منذ 1 شهر

تشيفرين خلال طاولة مستديرة عقدها اليوم مع الإعلام المحلي

الدوحة، 17 ديسمبر 2020 - أكد السلوفيني الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن قطر جاهزة لتنظيم نهائيات كأس العالم المقبلة عام 2022 منذ الأن، مبديا انبهاره بما شاهده من تحضيرات هنا اثناء توجده في الدوحة على هامش دعوة تلقاها من الاتحاد القطري لكرة القدم لحضور نهائي كأس الأمير غدا بين السد والعربي في افتتاح استاد الريان المونديالي.

وقال تشيفرين خلال طاولة مستديرة عقدها اليوم مع الإعلام المحلي في فندق الفورسيزين مقر اقامته ” قطر جاهزة لتنظيم المونديال منذ غداً..منبهر حقيقة لما شاهدته هنما من تحضيرات واستعدادت للمونديال، نتطلع بأمال كبيرة الى النسخة القطرية من نهائيات كاس العالم.

وحول مشاركة المنتخب القطري في التصفيات الاوروبية قال تشيفرين ” الفكرة لم تلق اعتراضا من أي حد داخل الاتحاد الاوروبي..هي بالأساس رسالة بأن كرة القدم موحدة في العالم أجمع.

وأضاف : منتخبكم سيستفيد حتما من خوض مباريات بمستوى عال خلال تلك التصفيات امام منتخبات قوية، وسيساعده ذلك على التحضير للمونديال بالشكل الأفضل..سيحتك بالأفضل في العالم في كرة القدم، فالكرة الاوروبية بكل تواضع هي الأفضل.

واستبعد رئيس الاتحاد الاوروبي فكرة إقامة مباريات دوري ابطال أوروبا في مكان واحد مجدداً كما جرى في النسخة الماضية في ظل انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد، مشيرا الى ان برمجة البطولة تمت من اجل ان تلعب على فترات وطيلة العام، لان ذلك يساعد على مشاهدة البطولة طيلة الموسم ، لافتا الى ان الاتحاد الاوروبي يدرس دائما الأفكار التي من شانها تطوير البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق