رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكر دولة قطر ويشيد باستضافتها لدوري الأبطال

قنا
2020-12-20 | منذ 2 شهر

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكر دولة قطر ويشيد باستضافتها لدوري الأبطال

الدوحة، 20 ديسمبر 2020 - توجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/، بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم والحكومة القطرية على استضافة بطولة دوري أبطال آسيا لهذا العام بنظام التجمع، وحتى المباراة النهائية.

وأعرب الشيخ سلمان، في بيان نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، عن تقديره لجهود الطواقم الطبية في قطر لمساهمتها في اعادة المنافسات لكرة القدم الآسيوية، وبالتحديد دوري أبطال آسيا 2020 خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث تزامن ذلك مع إطلاق حملة "كرة القدم للأبطال" من أجل التعبير عن الشكر لكل العاملين في المجال الطبي وفي الخطوط الأمامية.

وقال "باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أريد أن أؤكد من جديد امتناننا للاتحاد القطري لكرة القدم، والسلطات القطرية وكل الأندية المشاركة لمساهمتهم جميعها في إعادة الروح لأغلى المنافسات القارية على مستوى الأندية"، مضيفا "كانت إقامة هذه البطولة عملا جماعيا رائعا.. حيث عبر عن وحدة وتضامن أسرة كرة القدم الآسيوية".

كما توجه بشكره أيضا لشركاء الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجال البث التلفزيوني، ورعاته المخلصين، وكذلك لوسائل الإعلام والجماهير المتحمسة التي واصلت التفاعل مع المباريات بأرقام قياسية، مشددا على أن "الأهم أن نقدم التقدير للفريق الطبي في قطر، وأطباؤنا وكافة العاملين في الخطوط الأمامية، إلى جانب الوفد الرسمي في قطر.. إنجازاتنا لم تكن لتتحقق لولاكم، وهذا النجاح هو بفضلكم جميعا بعدما أكدتم تفانيكم والتزامكم".

وهنأ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، في البيان، فريق /أولسان هيونداي/ الكوري الجنوبي بفوزه ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، لافتا إلى أن الفريق الكوري نجح في معانقة اللقب القاري بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة وعروضه الفنية الكبيرة، ومبديا ارتياحه للصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والتنظيمية.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد توج فريق /أولسان هيونداي/ بطلا لمسابقة دوري أبطال آسيا لهذا العام بعد فوزه على فريق /بيريسبوليس/ الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت على إستاد الجنوب المونديالي في مدينة الوكرة القطرية.
 


التعليقات

إضافة تعليق