رئيس الاتحاد الآسيوي يشكر الاتحاد القطري على استضافة دوري أبطال اسيا

قنا
2020-12-21 | منذ 1 شهر

رئيس الاتحاد الآسيوي يشكر الاتحاد القطري على استضافة دوري أبطال اسيا

الدوحة، 21 ديسمبر 2020- توجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة بطولة دوري أبطال آسيا لهذا العام بنظام التجمع، وحتى المباراة النهائية.

حيث تسلم السيد منصور محمد الأنصاري أمين عام الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الإثنين كتاب شكر من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، حمل خلاله أسمى معاني الشكر والعرفان للاتحاد القطري لكرة القدم تقديراً لدوره الكبير في إنجاح بطولة دوري أبطال 2020 لمنافسات شرق وغرب القارة وحتى المباراة النهائية والتي استضافتها دولة قطر على مدار ما يقرب من شهرين.

وعلى هامش المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا التي احتضنها استاد الجنوب مساء السبت الماضي ، كرّم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلاً من السيد عبدالله الساعي مدير إدارة المسابقات في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا لشرق القارة ، والدكتور عبد الوهاب المصلح مستشار وزير الصحة لشؤون الرياضة والطوارئ على جهودهما الكبيرة والمميزة والتي ساهمت دون شك في هذا النجاح الكبير لمنافسات دوري أبطال آسيا 2020.

 كما توجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالشكر إلى اللجنة المنظمة المحلية على التنظيم الرائع والذي تكلل بالناجح الباهر لبطولة استثنائية من دوري أبطال آسيا في قطر.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي :” مما شك فيه أن النجاح المبير الذي تحقق في البطولة يعكس مدى التفاني والعمل الجاد والجهود الحثيثة التي بذلها الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية في ضمان مستوى عالٍ من التنظيم على الرغم من الظروف الصعبة وغير المسبوقة التي أقيمت فيها هذه النسخة من دوري الأبطال “.

وأضاف :”نعرب عن عظيم تقديرنا للجنة المنظمة المحلية على حسن الضيافة لوفد الاتحاد الآسيوي والأندية المشاركة ولجميع الترتيبات المتخذة لضمان وللحفاظ على صحة ورفاهية جميع المشاركين في البطولة طوال فترة إقامتها منذ استئناف المسابقة بعد فترة توقف كبيرة جزاء جائحة كورونا “.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كتابه بتوجيه الشكر مرة أخرى لكافة العاملين في القطًاة متطلعاً إلى مزيدٍ من التعاون المستقبلي ومزيدٍ من النجاحات المبهرة مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

 


التعليقات

إضافة تعليق