انطلاق منافسات السيدات في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-12-22 | منذ 9 شهر

انطلاق منافسات السيدات في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020

الدوحة، 22 ديسمبر 2020 - انطلقت الاثنين منافسات السيدات في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 ، المقامة على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير ، وتستمر لغاية 2 يناير المقبل بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة .

ففي الكرة الطائرة فاز فريق أكاديمية نادي قطر على فريق السلام بشوطين مقابل شوط واحد بواقع ( 13 / 15 ، 15 / 6 ، 10 / 7 ) .

كما فاز فريق المحبة على فريق النخبة بشوطين دون مقابل ( 15 / 10 ، 15 / 2 ) .

وفي كرة اليد فاز فريق مشيرب على ياسمينات تونس 2 / صفر ، والشقب على لوسيل 2 / صفر ، ومشيرب على لوسيل 2 / صفر ، والشقب على ياسمينات تونس 2 / 1 .

وفي كرة القدم فاز فريق seashore على فريق A7 بنتيجة 13 / صفر وفريق قطر على فريق مبادرة شباب 22 بنتيجة 3 / 2 .

وتتواصل منافسات السيدات غدا ، حيث تقام مباراتان في الكرة الطائرة تجمع الأولى فريقا الأمل والنخبة والثانية فريقي المها والسلام ، فيما يلتقي في كرة اليد مشيرب مع الشقب في المباراة الأولى ولوسيل مع ياسمينات تونس في المباراة الثانية .

وقد أكد السيد ناصر المضاحكة مدير بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 على أن البطولة تعد إرث لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية (أنوك) التي أقيمت في الدوحة العام الماضي 2019 وحققت نجاحا كبيرا .

وأشاد المضاحكة بالإقبال الكبير على المشاركة في الرياضات الأربع التي تشملها البطولة وهي كرة القدم الشاطئية وكرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة الشاطئية 3 في 3 ، منوها بأن هذا الإقبال يعكس زيادة الممارسين للرياضات الشاطئية خلال السنوات الأخيرة .

وأوضح بأن إقامة البطولة في حديقة أسباير تأتي لإتاحة الفرصة للعدد الكبير من روادها للتواجد والاستمتاع بمنافسات البطولة ، موجها الدعوة للجميع للحضور ومتابعة البطولة وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) .

وكشف المضاحكة عن رصد جوائز مادية مجزية للفرق الفائزة بالمراكز الأولى ، متمنياً أن تحقق النسخة الأولى النجاح المأمول لها وتشكل انطلاقة قوية للبطولة التي ستقام سنويا .


التعليقات

إضافة تعليق