تشافي: متشوقون لمواجهة الريان في كلاسيكو قطر

دوري نجوم قطر
2020-12-22 | منذ 3 أسبوع

تشافي

الدوحة، 22 ديسمبر 2020 - أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمباراة الريان المقبلة ضمن الاسبوع العاشر من دوري النجوم، والتي ستقام مساء الاربعاء على استاد جاسم بن حمد.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أمامنا كلاسيكو جديد وهذه مباراة مهمة جدا وتعني لنا الكثير، وهي أيضا مهمة من حيث المنافسة للدوري لأن الفرق بيننا والريان 12 نقطة.

وأضاف المدرب الاسباني: هدفنا في هذه المباراة هو الفوز، في حال الفوز نواصل سلسلة الانتصارات ولم نخسر أي مباراة حتى الآن، وبالتالي هي مباراة مهمة جدا لنا وأيضا للجمهور.

وأستكمل تشافي: نسير الآن في فترة جيدة ولكن يجب علينا تغيير العقلية بعد فوزنا بكأس الأمير لأنه هذه بطولة مختلفة، علينا أن ننسى ما حدث في نهائي كأس الأمير وأن نركز على هذه المباراة لأنها ستكون صعبة ومعقدة للغاية.

وبخصوص مدرب الريان الجديد الفرنسي لوران بلان، قال تشافي: لم العب ضده ولكن أحترمه كثيرا لأنه اسم كبير في عالم كرة القدم، أرحب به في قطر وفي دوري النجوم، سيكون لي الشرف أن التقيه مجددا لأنه لاعب ومدرب كبير.

وأضاف: هذا يعني أننا لدينا العديد من المدربين الكبار هنا في الدوري وهذا سيزيد صعوبة المنافسة.

وعن دوافع الفريق السداوي في المباراة المقبلة بعد الفوز بكأس الأمير،قال مدرب السد: أهم شيء في كرة القدم ان تواصل الانتصارات، نسير في فترة مثالية ولكن لا مجال لنا للتراخي، هذه كرة القدم ولا يمكن التوقف أبدا ونحن لن نتوقف.

وأتم تشافي حديثه قائلا: نريد أن ننافس وأن نواصل الانتصارات ونحن الآن في مركز جيد في الدوري ولا يمكننا ان نتعثر، نواجه الريان وهي مباراة كلاسيكو والكل متشوق ونحن جاهزون للمنافسة وللاستمرار في نفس المستوى.

كما وصف بغداد بونجاح مهاجم الفريق السداوي، مباراة الزعيم المقبلة امام الريان ضمن الاسبوع العاشر لدوري النجوم بالقوية والصعبة.

وتحدث بغداد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا: مباراة الريان المقبلة أمام السد هي كلاسيكو الدوحة، تعتبر مباراة جماهيرية ودائما تكون ممتعة حاضرة، والاكثر تركيزاً سوف يحصد نقاط الفوز.

وأضاف مهاجم الزعيم: نحمد الله على حصد لقب كأس الامير بعد الفوز على العربي، أغلقنا هذا الملف والتركيز الان على مباراة الريان والتي تعتبر بـ 6 نقاط .. مشيراً الى أن الريان حصل على راحة اكثر من السد ولكن لاعبي الزعيم في قمة تركيزهم للفوز بالمباراة واسعاد الجماهير السداوية.

وأستكمل بونجاح حديثه قائلا: الفوز بكأس الامير دافع كبير واي لاعب يتمنى الفوز باللقب ومصافحة سمو الامير وسعداء جدا باضافة لقب جديد لخزائن نادي السد.

وأتم بغداد حديثه: أسعى دائماً للتسجيل في كل مباراة من أجل مساعدة فريقي واهم شيئ هو فوز الفريق والبقاء في صدارة الدوري.


التعليقات

إضافة تعليق