بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية تدخل الأدوار النهائية

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-12-29 | منذ 4 أسبوع

بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

الدوحة، 29 ديسمبر 2020 - تدخل النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 ، المقامة على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير ، الأدوار النهائية حيث تقام اليوم /الثلاثاء/ مباراتا الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم للرجال ، حيث يلتقي في المباراة الاولى فريقا العنابي والشحانية ، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي الدوحة ومدينة خليفة .

من ناحية ثانية تأهلت فرق الأدعم والنواخذة والنجوم ولوسيل إلى الدور نصف النهائي لمنافسات الكرة الطائرة للرجال، فقد تصدر الأدعم المجموعة الأولى بعد فوزه على النواخذة بشوطين دون مقابل ( 21 / 16 و28 / 26 ) ورغم الخسارة حل النواخذة في المركز الثاني ليرافق الأدعم إلى الدور نصف النهائي .

وتصدر النجوم المجموعة الثانية إثر تغلبه على لوسيل بشوطين مقابل شوط واحد بواقع ( 21 / 18 و15 / 21 و15 / 13 ) ليحتل لوسيل المركز الثاني .

وأما في منافسات كرة اليد أسفرت مواجهات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات عن فوز فريق النسور على فريق الفهود 2 / صفر ، والعديد على الصقور 2 / صفر ، والخفجي على الرويس 2 / صفر  ، والحزم على النمور 2 / صفر  .

وتندرج بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية التي يشارك فيها أكثر من 500 لاعب ولاعبة وتستمر لغاية يوم السبت المقبل ، ضمن الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها اللجنة الأولمبية لتشجيع كافة أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية لتأثيرها الإيجابي في الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية ، وتحظى النسخة الأولى من البطولة بدعم من الشريك الرسمي مؤسسة أسباير زون ، والرعاة الرسميين : شركة فودافون قطر والركن الرياضي ، بالإضافة إلى شركة الميرة مورداً رسمياً .​


التعليقات

إضافة تعليق