تعادل قطر والسد في دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2020-12-29 | منذ 9 شهر

تعادل قطر والسد

الدوحة، 29 ديسمبر 2020 - تعادل فريقا قطر والسد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الموافق 28 ديسمبر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في ختام مباريات الفريقين بالقسم الأول لدوري نجوم QNB لموسم 2020-2021.

وسجل قطر أولاً عن طريق أنتوني أكبوتو في الدقيقة 31، وتعادل سانتي كازورلا للسد في الدقيقة 42 من ركلة جزاء. ورفعت هذه النتيجة رصيد السد إلى 29 نقطة، وقطر إلى 19 نقطة.

وكاد السد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من تسديدة عبد الكريم حسن التي أبعدها جاسم الهيل حارس مرمى قطر، وتواصلت المباراة بدون أي تهديد للمرميين حتى الدقيقة 31 والتي شهدت تسجيل نادي قطر أول أهداف المباراة، من كرة لم يحسن مدافع السد طارق سلمان التعامل معها لتصل إلى النيجيري أنتوني أكبوتو وهو في مواجهة المرمى لم يجد صعوبة في التسجيل منها.

وحاول أكبوتو مرة أخرى التسجيل في الدقيقة 36 بتسديدة سيطر عليها مشعل برشم حارس مرمى السد.

وبالوصول إلى الدقيقة 41 احتسب حكم المباراة سلمان فلاحي ركلة جزاء لمصلحة السد بعد مخالفة ارتكبها علي كريمي مع بغداد بونجاح، قام بتنفيذها سانتي كازورلا والذي وضعها في المرمى هدف تعادل للسد انتهى عليه الشوط الأول.

وبدأ السد الشوط الثاني مهاجماً، ولكن بدون أن يشكل أي خطورة على مرمى قطر، بفضل التنظيم الدفاعي الجيد للفريق، فضلاً عن التركيز العالي للحارس جاسم الهيل كما في تسديدة حسن الهيدوس في الدقيقة 65، وبالمقابل أهدر يوسف بلايلي فرصة تسجيل هدف ثاني لقطر في الدقيقة 66 بعد تلقيه عرضية من زميله أنتوني أكبوتو داخل منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

كما تألق مشعل برشم حارس مرمى السد بتصديه لتسديدة علي كريمي في الدقيقة 81، وشهدت الدقيقة 83 ضياع فرصة أيضاً للسد بعد تبادل للكرات وصلت إلى بغداد بونجاح والذي سددها لتمر على يمين الحارس جاسم الهيل إلى ركلة مرمى.

ومرت الدقائق الأخيرة بذات النسق الهجومي للسد مع التنظيم الدفاعي الجيد والتركيز العالي للاعبي قطر، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


التعليقات

إضافة تعليق