الأدعم لكرة اليد يخسر أمام نظيره الإسباني في ختام البطولة الدولية

قنا
2020-12-29 | منذ 2 شهر

المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الإسباني في ختام البطولة الدولية لكرة اليد

الدوحة، 29 ديسمبر 2020 - خسر المنتخب القطري لكرة اليد أمام نظيره الإسباني بنتيجة 26 - 28 في المباراة التي جمعتهما اليوم بصالة دحيل الرياضية في ختام منافسات بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم المنتخب الإسباني بفارق هدف واحد بواقع 13 - 12.
وبذلك أنهى المنتخب القطري مشاركته في البطولة بفوزين كان الأول على نظيره التونسي بنتيجة 33 / 30 ، والثاني على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 24 / 22 ، مقابل خسارة واحدة أمام نظيره الإسباني بنتيجة 26 / 28 .

وكان المنتخب الأرجنتيني فاز على نظيره التونسي بنتيجة 28 / 27 في المباراة الأولى التي أقيمت اليوم.
وتندرج بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد في إطار تحضيرات المنتخب القطري للمشاركة في بطولة العالم السابعة والعشرين، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل ، وسيخوض المنتخب القطري منافساتها ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات /كرواتيا واليابان وأنغولا/ .

وقد أكد السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد في تصريح له اليوم على استفادة المنتخب القطري من بطولة قطر الدولية قبل خوض غمار منافسات بطولة العالم في مصر الشهر المقبل، وقال إن البطولة شهدت مستويات فنية جيدة، وتصاعد أداء المنتخبات المشاركة بشكل تدريجي حتى وصل إلى الأفضل في اليوم الأخير من المنافسات وبالتالي جميع المنتخبات التي شاركت استفادت بشكل كبير من البطولة.

وأضاف الشعبي: لقد تلقينا إشادة كبيرة من المسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة على استضافتنا لهذه البطولة في هذا التوقيت المهم قبل المونديال وهو أمر يحسب لدولة قطر التي دائما ما تكون مكانا آمنا لاستضافة الأحداث الرياضية المختلفة.

وأعرب رئيس اتحاد كرة اليد في ختام تصريحه عن رضاه عن مستوى المنتخب القطري في البطولة قائلا : إن المنتخب تعامل مع المباريات الثلاث التي خاضها بشكل جيد وأظهر نقاط قوة ، كما كانت هناك بعض الأخطاء والتي سيعمل عليها المدرب في الأيام المقبلة من أجل تصحيحها بالصورة التي تجعل المنتخب في أفضل وضعية من اجل الدفاع عن حظوظه بقوة في بطولة العالم التي تنتظرنا فيها مهمة صعبة للغاية في ظل قوة المنتخبات المشاركة والنظام الجديد للبطولة.


التعليقات

إضافة تعليق