تأهل الشحانية والدوحة لنهائي كرة القدم في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-12-29 | منذ 2 شهر

 بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

الدوحة، 29 ديسمبر 2020 - تأهل فريقا الشحانية والدوحة إلى المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال‪ ‬، في النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 ، المقامة على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة وتستمر لغاية يوم السبت المقبل .

فقد فاز فريق الشحانية على فريق العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما فاز فريق الدوحة على فريق مدينة خليفة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الدور نصف النهائي أمس .

من ناحية ثانية تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي لمنافسات الكرة الطائرة للرجال حيث تجمع المباراة الأولى الأدعم مع لوسيا بينما يلعب في المباراة الثانية النجوم مع النواخذة ويتأهل الفائزين للمباراة النهائية المقررة في ختام البطولة يوم السبت المقبل .

كما تقام اليوم‪ 4 ‬مباريات‪ ‬في‪ ‬ختام‪ ‬دور‪ ‬المجموعات ‪ لمنافسات كرة اليد للرجال  تجمع‪الفهود‪ ‬مع‪ ‬الصقور‪ ‬والنمور‪ ‬مع‪ ‬الخفجي‪ ‬والحزم‪‬ مع‪ ‬الرويس‪ ‬والنسور‪ ‬مع‪ ‬العديد .

وتعتبر بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية نشاطا مجتمعيا يهدف إلى نشر ثقافة الألعاب التي تمارس على الشواطئ في المجتمع القطري وتوسيع رقعة الممارسين لتلك الرياضات ، خصوصاً بعد تنظيم دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاداللجان الأولمبية /أنوك/ في الدوحة العام الماضي 2019 ، وما لاقته من متابعة من الجمهور القطري مما كان له أثر كبير في نجاح الدورة التي لاقت إشادة من جميع المشاركين .


التعليقات

إضافة تعليق