تأهل الأدعم والنجوم لنهائي الكرة الطائرة في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

اللجنة الأولمبية القطرية
2020-12-30 | منذ 7 شهر

بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

الدوحة، 30 ديسمبر 2020 - تأهل فريقا الأدعم والنجوم إلى المباراة النهائية لمنافسات الكرة الطائرة للرجال‪، في النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020، المقامة على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة وتستمر لغاية يوم السبت المقبل .

فقد فاز فريق الأدعم على فريق لوسيل بشوطين مقابل شوط واحد، فيما فاز فريق النجوم على فريق زكريت بشوطين دون مقابل في مباراتي الدور نصف النهائي اليوم .

وتقام المباراة النهائية بين فريقي الأدعم والنجوم في ختام البطولة يوم السبت المقبل .

وصعدت فرق العديد والصقور والخفجي والحزم إلى الدور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد للرجال، حيث تصدر فريق العديد المجموعة الأولى في ختام دور المجموعات بالعلامة الكاملة (6 نقاط ) بعد فوزه اليوم على فريق النسور 2 / صفر، بينما حل فريق الصقور في المركز الثاني برصيد 4 نقاط إثر تغلبه على فريق الفهود 2 / صفر .

كما تصدر فريق الخفجي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط عقب فوزه اليوم على فريق النمور 2 / صفر، فيما جاء فريق الحزم في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تغلبه على فريق الرويس 2 / 1 .

وسوف يلتقي فريق العديد مع فريق الحزم، في حين يلعب فريق الخفجي مع فريق الصقور في الدور نصف النهائي اليوم /الخميس/، على أن يلتقي الفائزين في المباراة النهائية المقررة يوم السبت .

وكان فريقا الشحانية والدوحة تأهلا إلى المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال‪ ، في النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 ، فقد فاز فريق الشحانية على فريق العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما فازفريق الدوحة على فريق مدينة خليفة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الدور نصف النهائي أمس.


التعليقات

إضافة تعليق