أسباير زون تستعد لتنظيم تحدي ” أقوى رجل في قطر”

أسباير زون
2020-12-30 | منذ 10 شهر

 تحدي ” أقوى رجل في قطر”

الدوحة، 30 ديسمبر 2020 - أعلنت مؤسسة أسباير زون عن فتح باب التسجيل للجمهور للمشاركة في تحدي العمالقة الأشهر على الإطلاق في البلاد (أقوى رجل في قطر) المقرر تنظيمه يوم الثاني والعشرين من يناير المقبل.

وسيكون بمقدور الراغبين في خوض المنافسات التسجيل عبر موقع مؤسسة أسباير زون. عقب ذلك، سيخوض المشاركون في مرحلة التصفيات عددًا من الاختبارات الفاصلة مثل رفع ما يزيد عن 200 كجم من الأثقال لأعلى من مستوى الركبة لزمن محدد، والسير بأثقال تصل إلى 120 كجم لكل ذراع لمسافة تزيد عن 20 متر، ودحرجة العجلة العملاقة بوزن 160 كجم، ليتأهل منهم للمرحلة النهائية ثمانية متنافسين ممن حققوا أعلى وزن وأسرع زمن.

وستجري مؤسسة أسباير زون التصفيات يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021 ويوم الجمعة الموافق 15 يناير 2021 من الرابعة للسادسة مساءً وسيتبعها اجتماع فني لتعريف المشاركين بقواعد المسابقة.

في ظل الظروف التي يواجهها العالم والمتعلقة بفيروس كورونا كوفيد-19، فإن مؤسسة أسباير زون تتخذ جميع الاحتياطات الوقائية لمنع انتشار العدوى باتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات الاحترازية بوضع نقاط تفتيش للكشف عن برنامج احتراز وقياس الحرارة والتزام الجميع بالكمام.


التعليقات

إضافة تعليق