فريق الأحلام بطلا لكرة السلة 3×3 للرجال في بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

اللجنة الأولمبية القطرية
2021-01-02 | منذ 5 شهر

فريق الأحلام

الدوحة، 2 يناير 2021 - أحرز فريق الاحلام لقب منافسات كرة السلة 3×3 للرجال في النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020، المقامة على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير ، بعد فوزه في المباراة النهائية أمس على فريق الوكرة بنتيجة 20 / 19 .

وقد حضر سعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية جانبا من النهائيات التي أقيمت أمس .

وتوج فريق قطر ب بلقب كرة السلة 3×3 للسيدات بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الدوحة بنتيجة 14 / 11 .

وأحرز فريق مجموعة شاطئ البحر لقب منافسات كرة القدم للسيدات بعد فوزه على فريق مبادرة شباب 22 بهدفين مقابل واحد ليحسم المركز الأول لصالحه برصيد 9 نقاط، فيما حل فريق قطر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد تغلبه على فريق A7 بثلاثة أهداف نظيفة ، وجاء فريق مبادرة شباب 22 في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفريق A7 في المركز الرابع دون أي نقطة .

وتوج فريق المها بلقب منافسات الكرة الطائرة للسيدات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأمل بشوطين دون مقابل، فيما حل فريق المحبة في المركز الثالث إثر تغلبه على فريق أكاديمية قطر بشوطين مقابل شوط واحد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع .

كما توج فريق الشقب بطلا لمنافسات كرة اليد للسيدات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ياسمينات تونس 2 / 1 ،

وتختتم اليوم منافسات النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020، حيث يشهد اليوم الختامي إقامة المباريات النهائية لمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد للرجال .

ففي كرة القدم تجمع المباراة النهائية بين فريقي الشحانية والدوحة .

وكان فريق الشحانية فاز على فريق العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائي، فيما فاز فريق الدوحة على فريق مدينة خليفة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخرى لنفس الدور .

وفي الكرة الطائرة يلتقي فريقا الأدعم والنجوم في المباراة النهائية، على أن يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي لوسيل وزكريت .

وكان فريق الأدعم حقق الفوز على فريق لوسيل بشوطين مقابل شوط واحد في الدور نصف النهائي، بينما فاز فريق النجوم على فريق زكريت بشوطين دون مقابل في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي .

وأما في كرة اليد يضرب فريقا العديد والخفجي موعدا في المباراة النهائية، ويسبقها مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تجمع فريقي

الحزم والصقور .

وقد فاز فريق العديد على فريق الحزم 2 / صفر في الدور نصف النهائي، كما فاز فريق الخفجي على فريق الصقور 2 / 1  في المباراة الثانية لنفس الدور .​


التعليقات

إضافة تعليق