ختام سابع جولات لونجين هذاب

متابعات
2021-01-03 | منذ 2 أسبوع

الفارس سالمين السويدي يتوج بالجولة الكبرى

الدوحة، 3 يناير 2021 - توج الفارس سالمين سلطان السويدي بالمركز الأول للجولة الكبرى في ختام الجولة السابعة من بطولة لونجين هذاب، التى استضافها ميدان لونجين الخارجى بالشقب يوم أمس.

وتفوق سالمين السويدي مع الجواد «أسلان 69» في هذه الجولة التي أقيمت على ارتفاع 130/‏‏ 145 سم، على 14 فارسًا شاركوا في المنافسات مسجلًا زمنًاقدره 34.53 ثانية وجاء في المركز الثاني الفارس ناصر الغزالي بالجواد «كويل هوم» بدون أخطاء بزمن 37.56 ثانية وفي المركز الثالث الفارس حمد ناصر القاضي بالجواد «سي كولني» وسجل 4 أخطاء بزمن 39.66 ثانية، وكانت هذه المسابقة مسك الختام.

وقام بدر محمد الدرويش أمين عام الاتحاد الآسيوي بتتويج الفائزين في الجولة الكبرى.وأسفرت نتائج الجولة المفتوحة التي شارك فيها 23 فارسًا وفارسة عن فوز الفارس/ فارس سعد القحطاني بالجواد هيدين بدون أخطاء، وجاء في المركز الثاني الفارس سلمان محمد العمادي بالجواد «زيرو زد»، بينما جاء في المركز الثالث كل من: الفارس رامي يونس على الجواد «انزجي فان نولين»، والفارس فالح سويد العجمي بالجواد «أولانو».

وعقب المنافسات قام عميد الفرسان راشد العامري و أحمد الحميدي من الشقب بتتويج الفائزين. وشهدت منافسات فرسان المستقبل نجاحًا جديدًا في زيادة عدد الفرسان وارتفاع المستوى سواء في المستوى الأول بارتفاع 80 سم أو المستوى الثاني بارتفاع 90 سم وفي المستوى الأول جاء في المركز الأول الفارس هادي منصور الشهواني بدون أخطاء بزمن 20.68 ثانية بالجواد كشمير وتلاه في الترتيب الثاني الفارس برزان عزام صالح بدون أخطاء بزمن 22.12 ثانية بالجواد ليسي وحل نفس الفارس في المركز الثالث بدون أخطاء بزمن 26.94 ثانية بالجواد سيتا، وشارك في هذه الجولة 8 فرسان.

وفي المستوى الثاني الذي شارك فيه 21 فارسًا وفارسة وفاز بالمركز الأول ماجد عبد الرحمن العواضة بالجواد لاتينو 291 بدون أخطاء بزمن 21.32 ثانية، وجاء في المركز الثاني عبد العزيز خالد البخاري بالجواد مولجا بدون أخطاء بزمن 22.34 ثانية المركز الثالث الفارسة كانز عزام عبد الله صالح بدون أخطاء.

وقام عمر بن خالد المناعي نائب رئيس اللجنة المنظمة بتتويج الفائزين.


التعليقات

إضافة تعليق