إعلان مواعيد وملاعب الأدوار النهائية لكأس الأمير

قنا
2021-01-05 | منذ 1 أسبوع

كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

الدوحة، 5 يناير 2021 - أعلن اتحاد كرة القدم اليوم تواريخ ومواعيد وملاعب مباريات الأدوار النهائية بداية من دور الستة عشر من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها التاسعة والأربعين للموسم الرياضي 2020 / 2021 ، حيث ستلعب مباريات الدور الـ 16 في أيام 25 و26 و 27 من شهر يناير الجاري على أربعة ملاعب هي: حمد الكبير بالنادي العربي، وسحيم بن حمد بنادي قطر، وجاسم بن حمد بنادي السد، وحمد بن خليفة بنادي الأهلي، على ان تقام منافسات دور الثمانية / ربع النهائي /  في يومي 27 و28 من شهر فبراير المقبل بمباراتين في كل يوم وسيتم تحديد ملاعبها لاحقا. 

وأعلن الاتحاد ان مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية سيتم تحديد مواعيدها وملاعبها لاحقا. 
 
وستجمع مباريات اليوم الأول من دور الـ /16 / الدحيل مع الأهلي وقطر مع الشمال والوكرة مع الخريطيات، على أن تقام 3 مباريات في اليوم الثاني تجمع الريان مع المرخية والغرافة مع الشحانية ، والسد مع معيذر ، على ان تختتم مباريات هذا الدور بمباراتين تجمع السيلية مع الخور، والعربي مع أم صلال. 
 
وكانت القرعة التي جرت يوم أمس / الإثنين / أسفرت عن مواجهات قوية لكافة الفرق المشاركة في دور الـ 16 ، حيث سيلتقي الدحيل مع الأهلي وقطر مع الشمال والفائزان يلتقيان في دور الثمانية، كما سيلعب الوكرة مع الخريطيات والريان مع المرخية والفائزان من المباراتين يلتقيان في دور الثمانية أيضاً ، فيما يلتقي الفائزان من مباراتي دور الثمانية في الدور نصف النهائي ليتأهل الفائز إلى المباراة النهائية. 
 
كما يلتقي الغرافة مع الشحانية ويلعب السد مع معيذر في دور الستة عشر والفائزان يلتقيان في دور الثمانية، ويلعب السيلية مع الخور ويلتقي العربي مع أم صلال والفائزان من هاتين المواجهتين يلتقيان في دور الثمانية أيضاً ، على أن يلعب الفائزان من مباراتي دور الثمانية في الدور نصف النهائي ليتأهل الفائز إلى المباراة النهائية. 
 
وقد جرت القرعة وفق النظام الجديد للبطولة، حيث ستبدأ جميع الفرق منافساتها وفق مراحل البطولة الأربع بدءاً من المرحلة التمهيدية وصولاً إلى المباراة النهائية والتي يشارك فيها 16 نادياً من أندية الدرجتين الأولى والثانية. وتقام المباريات وفقاً للائحة البطولة بخروج المغلوب وبدون أشواط إضافية ، حيث سيلجأ الفريقان المتعادلان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل بالوقت الأصلي مباشرة، وسيتم الإعلان عن جدول المباريات كاملاً متضمناً ملاعب البطولة لاحقاً. 
 

التعليقات

إضافة تعليق