نادي المدينة التعليمية يستضيف بطولة قطر ماسترز للجولف

متابعات
2021-01-06 | منذ 1 أسبوع

 نادي المدينة التعليمية للجولف

الدوحة، 6 يناير 2021 - يستضيف نادي المدينة التعليمية للجولف، للمرة الثانية على التوالي، بطولة البنك التجاري / قطر ماسترز للجولف 2021/ في نسختها الرابعة والعشرين خلال الفترة من 11 وحتى 14 من شهر مارس المقبل.

وتعد البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري للجولف، تحت إشراف اللجنة الأولمبية القطرية من الفعاليات الرياضية والاجتماعية السنوية الأبرز في الدولة، حيث انطلقت لأول مرة في عام 1998 وذاع صيتها واشتهرت باستقطاب نخبة من ألمع نجوم الجولف في العالم.
 
وتأتي استضافة النادي للبطولة في إطار دعم المدينة التعليمية للأنشطة المجتمعية والعائلية، نظرًا لأنها تهدف إلى تشجيع الشباب القطري على ممارسة الرياضة وتنمية ممارسة لعبة الجولف في قطر.
 
ونادي المدينة التعليمية للجولف أحد المشاريع البارزة لقطر بصفة خاصة وعالم لعبة الجولف بصفة عامة، ويتألف النادي من ملعب للمباريات القصيرة، ومرفق التعلم والممارسة فائق التطور في مركز التميز، وملعب مجهز بتقنية رادار التتبع المبتكرة /Track Man/.
 
كا يمتلك الندي ثلاثة ملاعب تشمل ملعب بطولات مكونا من 18 حفرة، وملعب بطولات من ست حفر مزودا بالأضواء الكاشفة، وملعبا فاخرا مكونا من تسع حفر معيار /3 ضربات/ مزودا بالأضواء الكاشفة للاستخدام الليلي.
 

التعليقات

إضافة تعليق